اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عناصر إجرامية غسلوا مليار و267 مليون جنيه

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الإجراءات القانونية، تجاه تشكيل عصابي ضم شخصين لقيامهما بغسل مليار و171 مليون جنيه حصيلة نشاطهما الإجرامي في ترويج المواد المخدرة ومحاولة غسل الأموال.

كانت معلومات أكدتها التحريات قطاع المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة ارتكاب عناصر التشكيل العصابي  جرائم غسل الأموال عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك وشراء عقارات وأراضي فضاء بالقاهرة والدقهلية وتأسيس أنشطة تجارية متنوعة لإخفاء مصدر تلك الأموال وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة خلافًا للحقيقة.

كما اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الإجراءات القانونية تجاه تشكيل عصابي ضم 6 عناصر إجرامية بجنوب سيناء لقيامهم بغسل 62 مليون جنيه من تجارة المخدرات.

واتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الإجراءات القانونية تجاه شخصين بالمنيا لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة ومحاولتهما غسل 19 مليون جنيه.

كما اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الإجراءات القانونية تجاه تشكيل عصابي بالغربية، لقيامهما بغسل 8 مليون جنيه، كما تم ضبط تشكيل عصابي في القاهرة والجيزة والقليوبية، لقيامهم بغسل 7 مليون جنيه، حصيلة الاتجار في المخدرات.

وتستمر جهود وزارة الداخلية في مواجهة الجرائم المرتبطة بالإتجار في المخدرات، كأحد الصور غير المباشرة لهذا النشاط الإجرامي، وتجريد العناصر الضالعة فيه من ثرواتهم الطائلة، الناتجة عن هذا النشاط.

محافظ القاهرة يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركة المتسببة في كسر خط غاز مدينة نصر

غسلوا 100 مليون جنيه.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 7 تجار مخدرات

زر الذهاب إلى الأعلى