اتهامات بالعنصرية.. أزمة جديدة لعماد متعب وزوجته يارا نعوم.. فما القصة؟.. فيديوجراف

أزمة جديدة تطال عماد متعب وزوجته يارا نعوم، فما القصة؟

 

اتهامات ليارا نعوم ملكة جمال مصر 2008، بالتنمر ضد مربية أطفال بأحد فنادق الغردقة.

الاتهامات بدأت بنشر سيدة تدعى "بسنت القاضي" منشور على موقع فيسبوك، قالت فيه إن زوجة متعب أساءت لها ولمربية أطفالها، بسبب نزول المربية إلى حمام السباحة، وتنمرت عليها بكلمات مسيئة، كما أن والدة يارا  هددت بالاتصال بالشرطة!!

 

وأضافت بسنت القاضي عبر منشورها قائلة "أنتي مش عارفة أنتي بتعندي مع مين، لو مش عارفة أنك في منتجع محترم ومينفعش تنزلي فيه شغالتك روحي بيها بلطيم.. أنا مش هنزل مكانها، غير وابل من الشتائم ومامتها بتقول هعملكم محضر".

 

لكن يارا نعوم نفت هذه الاتهامات، مؤكدة أنها فقط أشارت إلى أن ملابس المربية غير لائقة بالمسبح.

 

وقالت يارا عبر منشورها على فيسبوك "أحب ان اوضح انني و زوجي نحترم كافة اطياف المجتمع الذي نحن منه ثانيا انني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطله الصيفيه عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول الي حمام السباحة بالملابس العاديه دون الإلتزام بالملابس المخصصه للسيدات سواء المحجبات او غير المحجبات لذلك حرصا علي السلامة العامة".

 

عماد متعب أكد أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد السيدة التي نشرت تفاصيل الواقعة، بسبب التشهير به وزوجته نافيًا إساءة زوجته إلى المربية.

وقال متعب "نحن في فندق وضع ضوابط وقال إن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها، والإدارة أخبرت السيدة بهذا، وقامت بلبس المايوه ونزلت مرة أخرى".