اختفاء جثة متوفي من مقابر الفشن ببني سويف.. والنيابة تحقق.. صور

واقعة غريبة، شهدتها قرية العجرة التابعة لمركز الفشن بمحافظة بني سويف، عندما توجهه سائق برفقة والدته وأشقائه لزيارة والدهم المتوفي، منذ عامين في مقابر القرية، حيث تبين هدم جزء من المقبره واختفاء جثة والده، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

من جانبها أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار طارق جلال المحامي العام لنيابات بني سويف، بتشكيل لجنة فنية من الوحده المحلية لمعاينه مكان الواقعة وطلب تحريات المباحث.

تلقي اللواء محمد مراد ، مساعد وزير الداخلية، مدير امن بني سويف، إخطارًا من العميد إسامة جمعة، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى العقيد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بتلقيه بلاغًا من 'أحمد محمد أبوالحسن' سائق، مقيم بمدينة الفشن، بأنه أثناء توجهه لزيارة والده في المقابر برفقة والدته وأشقائه لزيارة والدهم المتوفي منذ عامين في مقابر قرية العجرة التابعة لدائرة المركز تبين هدم جزء من المقبره واختفاء جثة والده.

وقال مقدم البلاغ في المحضر، إن أشقاءه الثلاثة فوجئوا بآثار هدم وتحطيم للمقبرة داخل حوش المقابر الخاصة بأسرتهم واختفاء جثة والدهم، وعقب ذلك تواصلوا معه هاتفيا كونه الشقيق الأكبر' وحضر علي الفور إلي المكان واتفق مع أشقائه علي التوجه لمركز الشرطة لتحرير محضر لإثبات الواقعة.

وأكد في أقواله، أنه أثناء ذهابه مع أشقائه 'أبوالحسن وقرني وحسين' لزيارة قبر والدهم في مقابر الأسرة بقرية 'العجرة' التابعة لمركز الفشن فوجئوا بهدم المقبرة وعدم وجود جثة والدهم، وتم تحرير المحضر رقم 1002 لسنة 2021 إداري مركز شرطة الفشن.