استبعاد فرج عامر| القصة كاملة لخروج رئيس سموحة من سباق الانتخابات وعودته بعد ساعتين

اشتعلت أجواء السباق الانتخابي داخل نادي سموحة، اليوم الأربعاء، بعدما فجر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، مفاجأة باستبعاد فرج عامر رئيس نادي سموحة، والمرشح الأبرز على المنصب نفسه بالانتخابات المقبلة.

استبعاد فرج عامر

استبعاد فرج عامر من انتخابات سموحة المقبلة، لم يكن القرار الوحيد الذي أصدرته اللجنة، حيث قررت أيضًا استبعاد محمد مجاهد المرشح على منصب الرئيس والمنافس الأبرز لفرج عامر في الانتخابات المقبلة، لتشتعل الأجواء داخل النادي السكندري.

فرج عامر

سبب استبعاد فرج عامر

وسرد مركز التسوية والتحكيم، قرار استبعاده فرج عامر، بسبب دعوى تقدمت بها إحدى المرشحات على منصب العضوية، ضد رئيس سموحة الحالي، بدعوى أنه أجر إحدى القاعات بالنادي مقابل الحصول على مقابل مالي، وهو ما تمنعه اللائحة.

كما استبعد مركز التسوية والتحكيم، محمد مجاهد، لقيامه بأعمال إنشائية في النادي عام 2018، نظير مقابل مادي بعقد من مجلس الإدارة، الأمر الذي تمنعه اللائحة، لا سيما وأنه يجب على المرشح أن لا يحصل على أي مقابل مادي نظير أعمال النادي في فترة لا تقل عن 5 سنوات قبل الانتخابات.

فرج عامر، علق على القرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم، لا سيما وأن هذا الأمر تسبب في ضجة كبيرة، لذلك وضح رئيس سموحة الحالي في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ارجوا الهدوء واطمئنوا».

فرج عامر

فرج عامر يعلن عودته لسباق الانتخابات

بعدها بقليل، عاد من جديد فرج عامر ليوضح من خلاله حسابه على «فيسبوك»، قائلًا: « الاستئناف اليوم في اللجنة الأوليمبية وقبل الاستئناف وتم قيده برقم 19 لسنة 2021».

وأضاف «تم إيقاف الحكم باستبعادي لحين نظر الاستئناف، ورجعت الأمور كما هي وما زلت مرشح على رئاسة نادي سموحة تحت رقم 3».

واستكمل رئيس سموحة: «في انتظار تأييدكم ويشرفني أن ألتقي بأحبائي أعضاء نادي سموحة الساعة 7 مساء اليوم في الصالة 1 المغطاة حتى يعلم المتربصين الحقيقة».

فرج عامر

هاني حتحوت يتصدر تويتر بعد انسحاب فرج عامر من برنامج الماتش على الهواء.. فيديو

فرج عامر يتصدر تويتر بعد انسحابه من برنامج الماتش على الهواء.. فيديو