استدعاء موسيماني لصالح جمعة.. فرصة جديدة أم مغازلة لجماهير الأهلي

ظهر اسم صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلى، بقائمة الشياطين الحمر، التي تستعد لمواجهة المقاولون العرب.

وجاء استدعاء صالح جمعة، فى القائمة الأولى لـبيتسو موسيمانى، وذلك بعد ساعات قليلة من الجلسة التى عقدها المدرب الجنوب أفريقي، مع اللاعب.

وعقد موسيماني جلسة مع مسئولي النادي الأهلي، أكد لهم خلالها أنه لن يتهاون في استبعاد اللاعب إذا صدرت منه أي تجاوزات، لافتا إلى أنه على دراية بتصرفاته خلال الفترة الماضية، كما عقد حلسة مع اللاعب وأكد له، أنه ضمن خططه خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد ظهور اللاعب بوزن مثالي خلال التدريبات.

وقرر موسيماني فك تجميد صالح جمعة، الذي فشل فى الحصول على فرصة خلال تواجد المدرب السويسري رينيه فايلر، بسبب وزنه الزائد بجانب عدم إلتزامه بالتعليمات.

وبات رحيل فايلر عن القلعة الحمراء والتعاقد مع موسيمانى، بمثابة الفرصة الأخيرة لصالح جمعة، الذى لم يستفد منه الأهلى، منذ أن تعاقد معه في يوليو 2015.

وشارك صالح جمعة فى أول موسم له بالقميص الأحمر في 23 لقاء، وأحرز هدفين، وقدم 7 تمريرات حاسمة ثم ارتفعت مشاركاته في الموسم التالي مع الفارس الأحمر، إلى 27 مباراة مسجلا 8 أهداف، وصنع 3 أهداف، لكنه لم يشارك سوي فى 5 مباريات فقط فى موسم 2017-2018، لتتم إعارته إلى الفيصلي السعودي لمدة موسم ونصف لكنه يعود للأهلي بعد فسخ تعاقده مع ناديه السعودي لعدم التزامه، وفي الموسم الماضي شارك فى  14 مباراة، وسجل هدفين، وصنع مثلهما.

موسيماني: لم أتردد في قبول عرض الأهلي لأنه نادي القرن في إفريقيا

موسيماني: رحيلي عن صن داونز لم يكن سهلًا.. لكن تدريب الأهلي كان حلمي