اعترافات المتهم بتقييد وذبح سيدة مسنة بالدقهلية: شافتني بسرقها

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من شخص، مقيم بدائرة المركز، باكتشافه مقتل شقيقته، وكذا وجود كسر بباب الشقة والعثور على جثتها موثوقة القدمين واليدين وبها جرح ذبحي بالرقبة وعدم وجود مشغولاتها الذهبية.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، طالب، مقيم بذات القرية «تربطه صلة قرابة بالمجني عليها».

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بأنه نظراً لعلمه بأن المجني عليها تُقيم بمفردها عقد العزم على سرقتها وفي سبيل ذلك قام بمغافلة ابنة عمه «زوجة نجل المجني عليها»، وقام بسرقة مفتاح باب العقار سكن المجني عليها من حقيبة يدها، وتوجه لمسكن المجني عليها ومكث بمدخل العقار في انتظار خروجها من الشقة إلا أنها لم تخرج فقام بكسر باب الشقة ولدى مشاهدتها له حاولت الاستغاثة فقام بكتم أنفاسها وخنقها حتى أُغشى عليها، ثم قام بتقييد قدميها ويدها واستل سكين من المطبخ وتعدى عليها فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وعقب ذلك استولى على «مصوغاتها الذهبية التي كانت تتحلى بها، هاتفها المحمول، مبلغ مالي» وتخلص من السكين بإلقائه بأحد المصارف المائية، وتم بإرشاده ضبط المسروقات.

القصة الكاملة لقتل طالبة بالمنوفية.. أشعل النار بالحقيبة المدرسية بعدما فشل في اغتصابها

كشف لغز العثور على مدرسة مقيدة و‏مذبوحة بمنزلها في الدقهلية

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى