اعترافات المتهم بقتل شقيقته خنقا بالدقهلية.. «كانت عايزة تتطلق علشان تمشي على مزاجها»

تجرد شاب من مشاعر الرحمة والإنسانية، وانتزع من قلبه عاطفة الأخوة، وقام ' بخنق' شقيقته الكبرى، ثم سلم نفسه لقسم شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من قسم شرطة طلخا، بوجود ' أحمد .م. ال'، 25 سنة عامل ومقيم قرية المعصرة مركز بلقاس، يدعي قيامه بقتل شقيقته' خنقا'، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

على الفور انتقل ضباط المباحث مع الشاب إلى المكان، وتبين العثور على جثة ' غادة' 30 عاما، ترتدى كامل ملابسها مسجاه على أرضية الصالة، حيث اعترف المتهم بقتلها قائلا، أن شقيقته ربة منزل متزوجة من 8 شهور فقط، وهناك خلافات بينهما وبين زوجها، وقبل الواقعة اتصل زوجها يطلبه بسبب وجود مشاجرة بينه وبين زوجته.

واستكمل للمتهم اعترافاته، عندما حضرت وجدت إصرار منها على الطلاق، فطلبت من زوجها أن يتركنا بمفردنا في السرقة، لأستوضح وإقناعها، ولكنى لم أجد مبرر مقنع، فقلت لها تأتى معى لمنزل الأسرة، طالما تصر على الطلاق، فوجئت أنها رفضت وقالت أنها ستعيش بمفردها في الشقة بعد الطلاق، ولن تعود معى لمنزل الأسرة ونشبت بيننا مشادة كلامية فقمت بضربها وخنقها حتى فارقت الحياة وحضرت للمركز لتسيلم نفسى، 'هي كانت عايزة تتطلق علشان تمشى وحش على مزاجها وأنا أصلا كنت بشك في سلوكها'.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة.

شقيق طبيبة الدقهلية المقتولة على يد زوجها يكشف أخر تفاصيل القضية

رايح يشترى بدلة الفرح.. مصرع عريس الدقهلية قبل زفافه بأيام