اعترافات سارق محل مجوهرات المعصرة: «جاتلي الفكرة من لصوص لكن ظرفاء»

على طريقة فيلم «لصوص لكن ظرفاء» كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من صاحب محل للمشغولات الذهبية، كائن بدائرة القسم، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل ملكه، وبالانتقال والفحص تبين وجود فتحة بالحائط الجانبي للمحل.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «نجار، مقيم بدائرة القسم، وأصل بلدته طما بمحافظة سوهاج».

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج أمكن استهدافه وضبطه حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته حقيبة من القماش بداخلها الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «النقب» باستخدام الأدوات المضبوطة، حيث تمكن من دخول المحل عقب قيامه بإحداث الفتحة المُشار إليها بالحائط الجانبي المؤدي للمحل، وسرقة المصوغات الذهبية.

وتم بإرشاده ضبط  كمية من المشغولات الذهبية المُستولى عليها بمسكنه، كما أرشد عن باقي المسروقات المستولى عليها لدى عميليه «سيئى النية» (اثنين من أصحاب محال المشغولات الذهبية بسوهاج)، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

بعد سماعهم استغاثتها… الشرطة تنقذ سيدة من السرقة

كبلا رجل وزوجته.. مسجلان ينتحلان صفة عاملين بشركة غاز لسرقة فيلا في التجمع

«الدم بقي ميه».. فران يقتل جدته لسرقة «حلقها».. وتمكين أمه من الميراث

زر الذهاب إلى الأعلى