اقتداء بأوروبا.. جماهير افتراضية لمباراة الأهلي وإنبي

قررت هيئة استاد القاهرة، الذي يستضيف مباراة الأهلي وانبي، التي تقام مساء الأحد ضمن منافسات الدورى الممتاز، الاستعانة بتقنية الأصوات المجسمة للجماهير الافتراضية خلال اللقاء، أسوة بما يحدث بالملاعب الأوروبية.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنبي في الثامنة من مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ15، في إطار منافسات بطولة الدوري العام، ليستأنف الأهلي مشواره في المسابقة بعد فترة طويلة من التوقف استمرت عدة أشهر بسبب فيروس كورونا.

ويخوض الأهلي اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة، لتعزيز موقعه في صدارة الجدول، والمضي بقوة نحو التتويج بلقبه للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مواجهة إنبي مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها على مدى 17 جولة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة.

ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 46 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف، فيما يدخل إنبي مواجهة الأحد وهو في المركز السابع برصيد 25 نقطة، من 6 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 5 هزائم.

أول تعليق من طارق العشري بعد إصابته بكورونا الزمالك يواجه الاتحاد السكندري غدًا بـ«الأرزق»