الأجواء في بيراميدز «مُلتهبة».. رمضان صبحي يتوعد الأهلي.. وتويتة المهدي سليمان تكشف المستور

ساعات قليلة، تفصلنا عن مباراة الأهلي ضد بيراميدز، والتي تعد واحدة من أهم مباريات الموسم، نظرًا للمنافسة الحامية التي دائمًا ما تكون في مباريات الفريقين منذ تغيير اسم الوافد الجديد من الأسيوطي إلى بيراميدز، ليصبح أحد الأندية القوية في الكرة المصرية.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة الليلة أمام مضيفه بيراميدز، في المباراة التي تجمع الفريقين في السابعة والنصف من مساء اليوم، ضمن الجولة الـعاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

الأهلي ضد بيراميدز

وقبل مباراة الليلة، لم تكن الأمور داخل نادي بيراميدز على ما يُرام، حيث شهد الفريق حالة من عدم الاستقرار سواء على مستوى نتائجه في الدوري الممتاز، إذ حقق الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في مباراة، فضلًا عن حالة من عدم الرضا لدى بعض اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة بشكل أساسي، وإحساسهم بأحقيتهم في المشاركة.

خناقة عبد الله السعيد وعلي جبر

اشتبك ثنائي الفريق عبد الله السعيد وعلي جبر، كلاميًا خلال مباراة فريقهما الماضية ضد سموحة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بالتحديد عقب إحراز مصطفى فتحي هدف تعادل سموحة، إذ توجه السعيد بصفته قائدًا للفريق إلى علي جبر لتوجيه اللوم عليه بعد الهدف، وهو ما لم يلقى قبولًا من جانب الأخير، ليشتبك الثنائي لفظيًا وظهر عليهما حالة شديدة من الغضب، قبل أن يتدخل لاعبو الفريق، على رأسهم شريف إكرامي لاحتواء الازمة.

خناقة عبد الله السعيد وعلي جبر

تويتة المهدي سليمان

كتب المهدي سليمان، تويتة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حملت الصورة حكمة مستوحاه من الغابة وعالم الحيوان، ولم يشير إلى المقصود منها، إلا أن الجهاز الفني للفريق بيقادة أروابارينا، فضل معاقبته واستبعاده من مباراة الأهلي، بالإضافة أيضًا لاستبعاد عبد الله بكري مدافع الفريق، بعدما شارك المهدي سليمان، بالتعليق على هذه الصورة، ليتم تحويل الثنائي للتحقيق.

المهدي سليمان

رمضان صبحي يتوعد الأهلي

قال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن رمضان صبحي أخبر زملائه بفريق بيراميدز إنه يرغب في تسجيل هدف ثم الوقوف على الكرة من أجل استفزاز جماهير الأهلي التي هاجمته طيلة الفترة الماضية، وهناك اتجاه أيضًا لمنح رمضان صبحي شارة قيادة بيراميدز، خلال مباراة الأهلي، لزيادة حالته المعنوية خلال المباراة.

رمضان صبحي رمضان صبحي

قبل مباراة الليلة.. الأهلي يتفوق تاريخيًا وبيراميدز بعد التغيير يؤكد صحوته

الأهلي ضد بيراميدز.. الأحمر الباحث عن الانفراد بالصدارة يصطدم بـ«طموح» رمضان صبحي ورفاقه بالدوري