الأرصاد: استمرار سقوط الأمطار حتى الخميس.. وتحذير من يومي الإثنين والثلاثاء

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، خريطة الظواهر الجوية وحالة الطقس بداية من غدٍ السبت إلى يوم الخميس المقبل، ويتبين منها استمرار سقوط الأمطار على العديد من المناطق بالجمهورية تصل ذروتها يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين مع نشاط للرياح.

وأوضحت هيئة الأرصاد في نشرتها اليوم الجمعة، أنه متوقع سقوط أمطار خفيفة غدا السبت على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة مع نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

ويستمر سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة يوم الأحد على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وفقا لبيان الأرصاد.

الأرصاد تحذر من يومي الإثنين والثلاثاء 

وحذرت الأرصاد، من الأمطار خلال يومي الإثنين والثلاثاء، مشيرة إلى أنها ستكون متوسطة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء قد تمتد إلى القاهرة الكبرى يصاحب ذلك نشاط للرياح يوم الثلاثاء على أغلب الأنحاء.

ويشهد يوم الإثنين، سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري على فترات متقطعة، يصاحبها نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

وتزداد شدة سقوط الأمطار لتكون متوسطة يوم الثلاثاء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

ولفتت هيئة الأرصاد، إلى أن يومي الأربعاء والخميس، ستكون الأمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء يوم الأربعاء، ومناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء يوم الخميس.

وأهابت الأرصاد، بالمسؤولين والمواطنين اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

 الأرصاد تحذر: السحب الممطرة تصل إلى السوحل الشمالية وتتجه إلى الوجه البحري والقاهرة

الأرصاد: استمرار تساقط الأمطار.. وتحسن حالة الطقس من الغد.. فيديو

الأرصاد تنصح المواطنين بعدم السفر إلى السواحل الشمالية بسبب الأمطار .. فيديو