الأرصاد تحذر من طقس الأيام الستة: أمطار وثلوج ورياح

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 21 يناير إلى الأربعاء 26 يناير 2022.

توقعت الأرصاد طقس بارد نهارا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء، مائل للدفء على جنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد،  كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

أشارت إلى نشاط الرياح على بعض المناطق يزيد من الاحساس بانخفاض درجات الحرارة يقيم تتراوح من (2 : 3) درجة مئوية.

توقعات الأرصاد خلال الأسبوع المقبل

الجمعة 21 يناير 2022

توقعت الأ رصاد شبورة مائية يوم  الجمعة 21 يناير 2022  من 4 في 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت 22 يناير 2022

لفتت الأرصاد إلى احتمال وجود شبورة مائية يوم السبت 27 يناير 2022، من 4 في 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، و نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الأحد 23 يناير 2012

أردفت أنه من المتوقع نشاط رياح يوم الأحد 21 يناير 2012، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، مع أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

الاثنين 24 يناير 2022

أضافت أنه سيكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة يو م الاثنين 29 يناير 2022، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، مع أمطار على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الثلاثاء 25 يناير 2022

توقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة الثلاثاء 23 يناير 2022، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء
وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأربعاء 26 يناير 2022

أشارت الأرصاد الجوية إلى احتمالة سقوط أمطار خفيفة الأربعاء 26 يناير 2022 على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ناشدت الأرصاد اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة كالآتي:

طقس الأسبوع
طقس الأسبوع

الأرصاد: الصعيد يسجل 4 درجات.. وسانت كاترين أربعة تحت الصفر

الأرصاد تكشف موعد انتهاء موجة الطقس البارد.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى