الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية تضرب البلاد حتى الأحد.. أمطار رعدية والعظمى 37

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الثلاثاء وحتى الأحد المقبل ودرجات الحرارة والظواهر الجوية على مدار 6 أيام مقبلة.

وتوقعت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن يكون طقس الغد حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية، لطيف ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

تفاصيل حالة طقس الثلاثاء

ولفتت الأرصاد، إلى أن حالة طقس الثلاثاء تشهد شبورة مائية من الساعة الرابعة فجرا وحتى الثامنة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تحذير من أمطار رعدية

وحذرت الأرصاد الجوية، من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا غدا الثلاثاء على مناطق من جنوب سيناء ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء حتى الجمعة

وأشارت الأرصاد، إلى أن طقس الأربعاء حتى الجمعة، يشهد استمرار شبورة مائية من الساعة الرابعة فجرا وحتى الثامنة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

حالة طقس السبت والأحد

وأضاف هيئة الأرصاد، أن حالة طقس السبت والأحد يشهد استمرار نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.