الأرصاد تعلن تعرض البلاد لظاهرة جوية خطيرة.. ماذا سيحدث في طقس الغد؟

كشفت الهيئة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدا الإثنين، ودرجات الحرارة المتوقعة غدا، وموقف طقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام القادمة، والظواهر الجوية.

حالة الطقس المتوقعة غدا

وأعلنت الهيئة للأرصاد الجوية أن حالة الطقس المتوقعة غدا الإثنين سيكون حار نهارا على اغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنول البلاد، معتدل ليلا على الأنحاء كافة.

الظواهر الجوية غدا الإثنين

وبشأن الظواهر الجوية غدا الإثنين، نوهت الأرصاد الجوية أن هبوب الرياح على البلاد ستكون الظاهرة الأعم غدا.

حالة الطقس الأسبوع المقبل

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس الأسبوع المقبل للـ6 أيام تشهد عددًا من الظواهر الجوية المخلتفة، منها نشاط للرياح.

طقس الأسبوع

واعتبارا من الثلاثاء المقبل 23 أبريل 2024 وحتى الخميس 25 أبريل 2024، تشهد حالة الطقس ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة على الأنحاء كافة؛ ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا ومعتدل ليلًا.

ويرصد موقع قناة صدى البلد تفاصيل حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام المقبلة، كما يلي:

حالة الطقس الثلاثاء 23 أبريل 2024

حالة الطقس الثلاثاء 23 أبريل 2024، تشهد نشاطًا للرياح مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب الصعيد وتؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على السواحل الشمالية الغربية والحصراء الغربية.

حالة الطقس الأربعاء 24 أبريل 2024

حالة الطقس الأربعاء 24 أبريل 2024، تشهد نشاطًا للرياح مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من الصحراء على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس الخميس 25 أبريل 2024

حالة الطقس الخميس 25 أبريل 2024، تشهد نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس الجمعة 26 أبريل 2024

حالة الطقس الجمعة 26 أبريل 2024، تشهد نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

قد تكون صورة ‏نص‏

قد تكون صورة ‏‏كعب تذكرة‏ و‏نص‏‏