الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة بدءا من يوم الأحد 31 مارس إلى الجمعة 5 أبريل 2024، الإضافة إلى الظواهر الجوية المتوقعة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع

وأوضحت الأرصاد في بيان لها، حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع سيكون حار نهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، دافئ على السواحل الشمالية الغربية» لطيف ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتابعت: حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع ستشهد وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

وأشارت الأرصاد إلى أن حالة الطقس أول أيام شهر أبريل سيشهد وجود أبريل سيشهد وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة أبن المسطحات المانية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأردفت الأرصاد، أن حالة الطقس بدءًا من يوم الاثنين حتى الجمعة المقبلة، سيكون هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري علي فترات متقطعة.

الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع