الأرصاد عن طقس الغد: سحب منخفضة وتراجع لدرجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الطقس غدا الاثنين وقالت إنه سيشهد أجواء مستقرة على كافة الأنحاء ليسود طقس خريفى معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

وأضافت الأرصاد أنه تظهر السحب المنخفضة علي شمال البلاد مما يساعد علي انخفاض درجات الحرارة.

وكانت أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس من الغد الإثنين الموافق 25 أكتوبرلـ 2021، وحتى السبت الموافق 30 أكتوبر 2021.

مائل للبرودة

وتوقعت الهيئة، في بيان لها، أن يسود طقسًا معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون مائلاً للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

ولفت بيان الأرصاد الجوية، إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة؛ مما يساعد على انخفاض درجات الحرارة نهارًا.

شبورة مائية

كما يكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، والطرق الزراعية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء.

سقوط أمطار

ومن المتوقع، بحسب بيان الهيئة، وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (20% تقريبًا).

الأرصاد عن حالة الطقس: احتمالات سقوط الأمطار ليلًا وانخفاض درجات الحرارة

الأرصاد تكشف طقس الأيام الستة .. انخفاض درجات الحرارة في النهار وأمطار يوم الأحد