الأزمات تحاصر الأهلي قبل مواجهة بالميراس البرازيلي

تحاصر العديد من الأزمات، النادي الأهلي، قبل أيام من المواجهة الصعبة التي ستجمعه بمنافسه، بالميراس البرازيلي، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

ويأمل الأهلي في تكرار إنجازه بنسخة عام 2006، حينما حصد الميدالية البرونزية بعد تغلبه على على فريق كلوب أمريكا المكسيكى، بهدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي خسر ليلة أمس من بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون مقابل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليلعب على المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس المكسيكي، فيما صعد تيجريس المكسيكي، إلى نهائي البطولة لملاقاة بايرن ميونخ، بعد فوزه على بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي البطولة، بهدف دون مقابل.

"موقع قناة صدى البلد" يستعرض أبرز الأزمات التي تواجه الأهلي قبل موقعة بعد غد الخميس:

حرمان كهربا والشحات من المشاركة في لقاء الأهلي وبالميراس

تلقت بعثة الأهلي إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم « كهربا والشحات » ، من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غدٍ الخميس.

جاء ذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، وتوجهما ، عقب انتهاء المباراة، لمدرجات الثالثة شمال حيث كان يتواجد فيها أبو تريكة، وقاما بمصافحته، وهو ما يعد خرقًا لقواعد نظام الفقاعة الطبية الموضوع من قِبل اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية.

نتيجة بحث الصور عن الشحات وكهرا

إصابة علي معلول وشكوك حول لحاقه بالمباراة

غادر النجم التونسي علي معلول مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس الإثنين متأثرا بإصابته بثقل في العضلة الخلفية.

ويخضع اللاعب لجلسات علاج طبيعي مستمرة؛ من أجل تجهيزه بالشكل الجيد لوضعه تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة بالميراس المقبلة.

من جانبه يعمل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق على تجهيز النجم التونسي، للحاق بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع قائمة، وهناك برنامج علاجي بدأ اللاعب في تنفيذه، مؤكدًا أن الأمور ستتضح بشكل أكبر خلال الساعات المقبلة.

نتيجة بحث الصور عن اصابة على معلول

 

مونديال الأندية | تعرف على برنامج الأهلي اليوم

مونديال الأندية | مسحة طبية لبعثة الأهلي غدًا