الأهلي في المونديال | لاعبو بايرن ميونخ يتحدثون العربية: «من التالتة شمال بنهز جبال»

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة التاريخية، التي ستجمع بين الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، مع نظيره بايرن ميونخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا، في نص فنهائي كأس العالم للأندية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطعا طريفا يجمع بين أبرز نجوم الفريقين، وعلق على الفيديو قائلا: “البايرن يتحدث العربية مرة أخري، شاهدوا التحدي بين الأهلي والبايرن”.

وظهر لاعبو النادي الأهلي وهم يتحدثون الألمانية، ويرددون أشهر هتافات الجماهير البافارية:” ميا سان ميا”، في المقابل ظهر لاعبو البايرن وهم يتحدثون العربية، ويرددون أشهر هتافات الجماهير القلعة الحمراء، وقالوا: “من التالتة شمال بنهز جبال”، و”ع الحلوة والمرة معاه”.

 

الأهلى يعلن نتيجة المسحة الطبية قبل مواجهة بايرن ميونخ

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة ‏الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق صباح السبت داخل مقر إقامتها، استعدادًا لمواجهة ‏بايرن ميونيخ الألماني.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ المحدد لها الثامنة مساء بعد غدٍ الاثنين بتوقيت القاهرة ‏في نصف نهائي كأس العالم للأندية.‏

وخاض الأهلي مرانًا قويًّا اليوم، وشهد في بدايته محاضرة فنية من الجهاز الفني بقيادة بيتسو ‏موسيماني للاعبين، وأعقبها ‏خوض تدريبات بدنية خفيفة، ومران فني قوي، ركز خلاله ‏الجهاز الفني على الجانب الخططي ‏استعدادًا لبطل أوروبا..

الأهلي يخوض مرانًا قويًّا استعدادًا لبايرن ‏ميونخ ‏

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًّا مساء السبت، على ملعب جامعة ‏قطر، استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المحدد لها بعد غدٍ الإثنين، في نصف نهائي كأس ‏العالم للأندية.‏

شهد المران في بدايته محاضرة فنية من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، وأعقبه ‏خوض تدريبات بدنية خفيفة، ومران فني قوي، ركز خلاله الجهاز الفني على الجانب الخططي ‏استعدادًا لبطل أوروبا.‏

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف، في مستهل ‏مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.‏

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني أعلن عن تأخر إقلاع طائرة الفريق المسافره للدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية وذلك لمدة 7 ساعات.

May be an image of one or more people, people standing and outdoors

May be an image of outdoors

May be an image of 1 person, standing and outdoors

May be an image of one or more people

May be an image of one or more people, people standing and indoor

May be an image of 1 person, standing and outdoors

وعبر كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي الألماني، عن غضبه العارم مما حدث، حيث قال: “نشعر بأن السلطات المسؤولة في براندنبورج منفصلة عنا تمامًا، ولا يعرفون حتى ما فعلوه بفريقنا”.

وقال نادي بايرن ميونخ، في بيان رسمي إن سفر الفريق إلى كأس العالم للأندية بعد مباراة البوندسليجا أمام هيرتا برلين تأخر لأكثر من 7 ساعات، بسبب رفض الحصول على إذن بالإقلاع في برلين.

وأضاف أنه لم تقلع طائرة بايرن بعد منتصف الليل بقليل كما هو مخطط لها، ولم يُسمح لأبطال الأرقام القياسية بالإقلاع إلا في الساعة 7 صباحًا”.

وضمت قائمة البايرن 22 لاعبا، حيث شملت أسماء لاعبين من الفريق الرديف، أمثال الحارس لوكاس شنيلر وتياجو دانتاس.

وجاءت قائمة بايرن كالتالي: نوير، شنيلر، هوفمان، سولي، بافارد، بواتينج، ديفيز، سار، هيرنانديز، ألابا، كيميتش، روكا، توليسو، دانتاس، جنابري، جمال موسيالا، ليفاندوفسكي، ساني، كوستا، تشوبو موتينج، مولر وكومان.

 

أحمد موسى عن مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ: «المعجزة ممكن تحصل.. ويتخانقوا مع بعض».. فيديو

أحمد موسى ردًا على قائد الدحيل: الأهلي أقدم من قطر.. «والناس عرفت اسم فريقكم بعد ما كسبناكم».. فيديو

قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية.. ليفاندوفسكي الأكثر تأثيرًا مع بايرن ميونخ

يويفا يختار أفضل 10 مهاجمين في أوروبا.. «ليفاندوفسكي في الصدارة وصلاح السابع»

زر الذهاب إلى الأعلى