الأهلي في المونديال| مدرب بايرن ميونخ يدرس الدفع بلاعبي الصف الثاني أمام الأحمر

تحدث فلوريان بليتنبرج، الصحفي الألماني المعروف، والمقرب من نادي بايرن ميونخ، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بطل البوندزليجا بنظيره، الأهلي .

وقال رئيس تحرير شبكة ( سبورت 1) الألمانية، في تصريحات إعلامية، إن هانز فليك مدرب البايرن يفكر في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين والدفع ببعض نجوم الصف الثاني، في مواجهة الأهلي .

الأهلى يعلن نتيجة المسحة الطبية قبل مواجهة بايرن ميونخ

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة ‏الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق صباح السبت داخل مقر إقامتها، استعدادًا لمواجهة ‏بايرن ميونيخ الألماني.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ المحدد لها الثامنة مساء بعد غدٍ الاثنين بتوقيت القاهرة ‏في نصف نهائي كأس العالم للأندية.‏

وخاض الأهلي مرانًا قويًّا اليوم، وشهد في بدايته محاضرة فنية من الجهاز الفني بقيادة بيتسو ‏موسيماني للاعبين، وأعقبها ‏خوض تدريبات بدنية خفيفة، ومران فني قوي، ركز خلاله ‏الجهاز الفني على الجانب الخططي ‏استعدادًا لبطل أوروبا..

الأهلي يخوض مرانًا قويًّا استعدادًا لبايرن ‏ميونخ ‏

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًّا مساء السبت، على ملعب جامعة ‏قطر، استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المحدد لها بعد غدٍ الإثنين، في نصف نهائي كأس ‏العالم للأندية.‏

شهد المران في بدايته محاضرة فنية من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، وأعقبه ‏خوض تدريبات بدنية خفيفة، ومران فني قوي، ركز خلاله الجهاز الفني على الجانب الخططي ‏استعدادًا لبطل أوروبا.‏

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف، في مستهل ‏مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.‏

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني أعلن عن تأخر إقلاع طائرة الفريق المسافره للدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية وذلك لمدة 7 ساعات.

May be an image of one or more people, people standing and outdoors

May be an image of outdoors

May be an image of 1 person, standing and outdoors

May be an image of one or more people

May be an image of one or more people, people standing and indoor

May be an image of 1 person, standing and outdoors

وعبر كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي الألماني، عن غضبه العارم مما حدث، حيث قال: 'نشعر بأن السلطات المسؤولة في براندنبورج منفصلة عنا تمامًا، ولا يعرفون حتى ما فعلوه بفريقنا'.

وقال نادي بايرن ميونخ، في بيان رسمي إن سفر الفريق إلى كأس العالم للأندية بعد مباراة البوندسليجا أمام هيرتا برلين تأخر لأكثر من 7 ساعات، بسبب رفض الحصول على إذن بالإقلاع في برلين.

وأضاف أنه لم تقلع طائرة بايرن بعد منتصف الليل بقليل كما هو مخطط لها، ولم يُسمح لأبطال الأرقام القياسية بالإقلاع إلا في الساعة 7 صباحًا'.

وكانت بعثة بايرن ميونخ وصلت إلى مطار بيرلين في حوالي الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء أمس، وكان من المفترض أن تقلع الطائرة رقم QTR7402 إلى قطر بعد نصف ساعة فقط، وتصل الدوحة بعد حوالي ست ساعات ونصف.

وتم كشط الجليد حول طائرة بايرن ميونخ، ولكن وفقًا لمعلومات 'بيلد'، كانت جاهزة للإقلاع في تمام الساعة 12:59 بتوقيت 'القاهرة' 11:59 بتوقيت ألمانيا، ولكن هناك قرار بأن هناك حظر طيران ليلي في بيرلين مع بداية منتصف الليل، ثم تأتي المفاجأة، وهي عدم السماح بإقلاع الطائرة لأنها تأخرت عن الوقت المسموح به بمقدار 30 ثانية فقط.

وأتم النادي البافاري أنه كان يجب أن الهبوط مؤقتًا في ميونخ من أجل تغيير طاقم الطائرة، بعد أن ظل مستيقظًا طوال الليل، ثم أقلعت الطائرة متوجهة إلى الدوحة في الساعة 9.15 اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ غدا الإثنين في نصف نهائي مونديال الأندية.

وضمت القائمة 22 لاعبا، حيث شملت أسماء لاعبين من الفريق الرديف، أمثال الحارس لوكاس شنيلر وتياجو دانتاس.

وجاءت قائمة بايرن كالتالي: نوير، شنيلر، هوفمان، سولي، بافارد، بواتينج، ديفيز، سار، هيرنانديز، ألابا، كيميتش، روكا، توليسو، دانتاس، جنابري، جمال موسيالا، ليفاندوفسكي، ساني، كوستا، تشوبو موتينج، مولر وكومان.

 

أحمد موسى عن مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ: «المعجزة ممكن تحصل.. ويتخانقوا مع بعض».. فيديو

أحمد موسى ردًا على قائد الدحيل: الأهلي أقدم من قطر.. «والناس عرفت اسم فريقكم بعد ما كسبناكم».. فيديو