الأهلي محاصر قبل نهائي القرن.. «غرزتين» في وجه أفشة وإصابة كهربا بـ«كورونا»

سيطرت حالة من القلق على الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وتلقى الجنوب إفريقي بتسيو موسيماني صدمة جديدة بعد تاكد إصابة محمود عبد المنعم «كهربا» بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن النادي الأهلي أن محمود كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سوف يجري مسحة طبية جديدة يوم السبت المقبل.

وجاءت نتيجة المسحة الطبية الأولى، التي أجراها اللاعب إيجابية، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويجري لاعب وسط الأهلي مسحة طبية جديدة يوم السبت المقبل للوقوف على حالته الطبية.

وبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تجهيز بديل محمود عبد المنعم «كهربا»، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد من أجل الاستعداد جيدا للمباريات الحاسمة المقبلة في دور الثمانية بكأس مصر ونهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم 27 فبراير الجاري.

ويغيب كهربا رسميا عن مباراة دور الثمانية في كأس مصر يوم السبت المقبل أمام أبو قير للأسمدة بعد حصوله على ثلاثة إنذارات واستقر موسيماني على بديله أحمد الشيخ أو وليد سليمان.

وحال استمرار غياب كهربا مدة طويلة نظرا لإصابته بفيروس كورونا فلم يكون أمام المدير الفني للنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا سوى جونيور أجاي حيث بدأ بالفعل في تجهيزه حتى يكون على استعداد كامل للمباراة المصرية أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت تدريبات نادي الأهلي التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة إصابة محمد مجدي أفشة في الوجه ما استلزم خياطة في وجهه «غرزتين» ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى التدريبات سريعا.

والأمر الذي يثير رعب المدير الفني للقلعة الحمراء هو حدوث أي إصابات خلال المباراة المقبلة أمام أبوقير للأسمدة في كأس مصر أو خلال التدريبات خاصة أن الفريق ينتظره مباراة حاسمة ومصيرية أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يعاني علي لطفي الحارس البديل للأهلي من الإصابة، ومحمود وحيد الذي يعاني من إصابة خفيفة يعمل الجهاز الطبي على سرعة تأهيله حتى يكون جاهزا للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بناء على القرار النهائي من الجهاز الفني للأهلي.

طوارئ في الأهلي بعد إصابة كهرباء بكورونا

بعد إصابته.. أجايي يؤدي جلستي علاج طبيعي وجيم على هامش مران الأهلي

ثلاثي الأهلي العائد من الإعارة ينتظم غدًا في التدريبات الجماعية