متعب يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام الزمالك

هاجم عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، لاعبي الفريق الأحمر بعد مباراة القمة 124، التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة 20 بالدوري المصري.

 

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس»: «بعد تسجيل الهدف الثاني للأهلي، جميع لاعبي الأهلي طالبوا صلاح محسن بعدم الاحتفال لتسجيل الهدف الثالث».

 

وأضاف: «لماذا لم يحدث ذلك في الشوط الأول بعدما سجلنا الهدف الأول، الزمالك في الشوط الأول يقول للأهلي “اكسبني”، لماذا لم نستغل الفرصة».

 

وأكمل متعب: «ما حدث من جانب سامي قمصان جيد إلا حدا ما لكن لماذا يتواجد بيرسي تاو في التشكيل الأساسي، عندما تجد الفرصة للفوز على فريق كبير يجب أن تستغلها».

 

وأتم: «هناك لاعبين لابد أن يراجعوا أنفسهم بشأن مستواهم، الأهلي كنادي موفر جميع الامكانيات المتاحة، مستوى بعض اللاعبين غير مستقر».

وحافظ فريق الزمالك، على صدارة ترتيب الدوري المصري، بعد تعادله أمام الأهلي، بهدفين لمثلهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ20 بالدوري المصري الممتاز.

أهداف المباراة

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 12، بعد تمريرة طولية من رامي ربيعة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع محمد عبد الغني بتشتيت غير جيد لتجد متابعة من محمد شريف بتسديدة ساقطة وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وتعادل نادي الزمالك عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 68، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق شيكابالا إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بن شرقي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وجاء هدف الزمالك الثاني عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 75، بعد انطلاقة رائعة من يوسف أسامة نبيه، على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها شيكابالا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

وأحرز النادي الأهلي هدف التعادل عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 80،بعد عرضية رائعة من طاهر محمد طاهر تابعها صلاح محسن برأسية قوية سكنت الشباك.

 

بهذا التعادل، يحتل فريق الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر.

 

خط الهجوم: محمد شريف.

 

ويجلس على دكة البدلاء: محمود متولي وحسام حسن ووليد سليمان وبدر بانون وحسين الشحات ومحمود وحيد وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

 

ويضم تشكيل الزمالك ضد الأهلي كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

 

في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة.

 

في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله.

 

في الهجوم: عمر السعيد.

 

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: السيد عطية وحسام عبد المجيد وإسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني ويوسف أسامة وسيف جعفر.

 

حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يدير الإسباني خوسيه لويس مونويرا، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي حصل على الشارة الدولية في 2019، وقاد العديد من المباريات المهمة في مسيرته، آخرها كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

 

 

نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2021، بفوز عريض ومثير كان من نصيب الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

جمال عبد الحميد: لو كانت مباراة القمة بحكم مصري لخرج الزمالك فائزًا بفارق 4 أهداف

أحمد موسى: جمهور الأهلي والزمالك ضربا مثالا في الروح الرياضية.. فيديو

 

زر الذهاب إلى الأعلى