الزمالك يتسلح بالزي الأزرق أمام الأهلي في القمة 124.. فيديو

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة اليوم في القمة 124 أمام غريمه الأزلي النادي الأهلي، متسلحًا بارتدائه الزي الأزرق الكامل، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأهلي السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

صفحة الزمالك تكشف عن زي الفريق الأبيض

وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لغرف ملابس الفريق قبل مواجهة القمة رقم 124 مساء اليوم، ويظهر فيها الزي الأزرق الذي سوف ترتديه كتيبة المدرب جوسفالدو فيريرا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

تذاع مباراة الأهلي والزمالك، عبر قناة أون تايم سبورتس، بتعليق مدحت شلبي صوتية أولى وحاتم بطيشة صوتية ثانية، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً.

حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يدير الإسباني خوسيه لويس مونويرا، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي حصل على الشارة الدولية في 2019، وقاد العديد من المباريات المهمة في مسيرته، آخرها كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

موقف الأهلى والزمالك بالدوري

يعتلي فريق الزمالك صدارة الدوري الممتاز، برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 34 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 20 هدفًا.

وفي المقابل، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة كانت أمام المصري البورسعيدي، وسجل لاعبوه 38 هدفًا واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

ويمتلك الأهلي 3 مباريات مؤجلة بخلاف مواجهة الزمالك، أمام كل من الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2021، بفوز عريض ومثير كان من نصيب الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي والزمالك في قمة الدوري

استعدادات الشركة المسئولة عن تأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى