الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للطائرة رجال بعد الفوز على اساريا الليبي

كتب: كريم فؤاد

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة “رجال” بالنادي الأهلي فوزا مهما على حساب نظيره، فريق اساريا الليبي. في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة. وقدم خلالها الفريق عرضا قويا، ونجح في الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ٢٥-٢١ و٢٥-١٨ و٢٥-١٠.

وضمن باقي فرق المسابقة تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة “رجال” بنادي السويحلي الليبي إلى الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي بعدما حقق فوزا مهما على حساب نظيره فريق الاتحاد المصراتي، بالمباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، ضمن منافسات دور الثمانية.

وجاءت المباراة قوية للغاية بين الفريقين قبل أن ينجح السويحلي في الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين. وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ٢٢-٢٥ و ٢٨-٣٠ و٢٥-١٧ و٢٥-١٩و١٥-٨.

وتأهل أيضا الفريق الأول لكرة الطائرة “رجال” بنادي أهلي طرابلس الليبي إلى الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي بعد الفوز على نظيره فريق نيمو ستارز الأوغندي.

وقدم الفريق الليبي عرضا قويا في اللقاء الذي جمع الفريق بدور الثمانية، ليحسم المباراة لصالحه بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-19، و25-23، و25-19.