الأهلي يخوض مرانه الأول في جنوب إفريقيا والجهاز الفني يحدد برنامج اليوم

كتب: كريم فؤاد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا في الخامسة مساء اليوم الخميس، وذلك على ملعب تسواني الذي يبعد 30 دقيقة عن مقر إقامة بعثة الفريق في بريتوريا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا مساء أمس الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي عصر السبت القادم في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وحرص خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، على الاطمئنان على ترتيبات الإقامة وتسكين اللاعبين.

واستمر الدرندلي في متابعة كل الإجراءات حتى اطمأن على البعثة والانتهاء من كافة الترتيبات.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا مساء أمس الأربعاء بعد رحلة استغرقت عشر ساعات من القاهرة إلي مقر إقامتها في بريتوريا، حيث وصلت البعثة إلي مطار جوهانسبرج الدولي ومنه إلى بريتوريا في مسافة استغرقت 45 دقيقة.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي برنامج اليوم الأول للبعثة في جنوب إفريقيا، حيث ناول اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا قبل أن يخلد اللاعبون للراحة، وبعدها يأتي موعد وجبة الغداء في الثانية ظهرا قبل التحرك إلى ملعب التدريب في الرابعة والنصف عصر اليوم، حيث يخوض الفريق مرانه الأول على ملعب تسواني في الخامسة مساء.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي عصر بعد غدٍ السبت  في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.