الأهلي يستقر على بيع أزارو بـ 48 مليون جنيه .. «تفاصيل»

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن النادي الأهلي ، استقر على السعر النهائي لبيع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، والمعار ضمن صفوف فريق الاتفاق السعودي.

ووفقًا لما أوضحته صحيفة 'المنتخب' المغربية، أن العروض التي توافدت على وليد أزارو مهاجم الفريق، دفعت إدارة النادي الأهلي لتحديد المقابل المادي لبيعه، والذي يبلغ 3 مليار سنتيم أي '48 مليون جنيه مصري'.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أزارو وصلته عروض بالفعل للنادي الأهلي، من أندية خليجية وأوروبية وأخرى صينية، بالإضافة إلى رغبة نادي الاتفاق السعودي، في شرائه رسميًا بعد انتهاء إعارته.

من جانب أخر عاتب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، على تصريحات الأخير التي قالها خلال ظهور الأخير في برنامج 'رامز مجنون رسمي'، مساء اليوم الإثنين.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': ''أحب الشناوي حارس الأهلي وبالنسبة لي هو أفضل حارس في مصر الآن، كنت أتوقع من حارس مصر الأول عندما يُسأل عن المدافعين الذين يفضل اللعب خلفهم بأن تكون إجابته خط دفاع منتخب مصر بالكامل، وليس خط دفاع ناديه'.