الأهلي يُسقط الزمالك بالقاضية ويتأهل لنهائي أفريقيا لليد

فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 26-25 في الثانية الأخيرة ليتأهل الأهلي لنهائي بطولة إفريقيا لأندية كرة اليد رجال رقم 45 المقامة في المغرب.

ونجح الأهلي في التفوق على الزمالك بفضل تصويبة صاروخية جاءت عن طريق عبد الرحمن فيصل ظهير أيسر الأهلي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على صالة اومني سبورت بمدينة العيون المغربية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 15-13، قبل أن يتعادل الزمالك ويتقدم خلال أحداث الشوط الثاني، ثم انتزع الأهلي الفوز مع نهاية المباراة بفضل الهدف القاتل.

وينتظر الأهلي في المباراة النهائية المقرر إقامتها غدا السبت مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين فلاورز البنيني ومنتدى المغربي.

واقتنص الأهلي بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بعد تفوقه على نظيره رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33-13، فيما تفوق الفارس الأبيض على نظيره اديدجا البنيني بنتيجة 45-26.

ويضم الأهلي في قائمته 18 لاعبًا وهم:«براهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد “كاستيلو”- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب “زيزو”- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم».

بينما تضم قائمة الزمالك 17 لاعبا وهم:«أحمد الأحمر- كريم هنداوي- محمود خليل “فلفل”- يوسف ناجي- أكرم يسري- بلال أحمد-أحمد حسام- عمر الفولي- زياد حشاد- عمر الوكيل “بكار”- أحمد سامح- مازن رضا- شادي خليل- محمد طارق- يوسف عزو- عمر بيبو- يوسف بن معرف».

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية عقب فوزه على نظيره شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 36-23.