الأهلي يصدم كولر في صفقة تريزيجيه بسبب 10 ملايين دولار

يجد النادي الأهلي صعوبات كبيرة للغاية في حسم صفقة الجناح المصري محمود حسن ترزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، الذي يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ضمه بشدة، بسبب مغالاة ناديه التركي المالية.

أبلغت إدارة الأهلي مارسيل كولر المدير بصعوبة حسم صفقى ترزيجيه حيث يطلب طرابزون سبور قرابة 8 إلى 10 ملايين دولار مقابل الاستغناء عنه، بجانب أن اللاعب يتقاضى راتبا يفوق أضعاف ما سيتقاضاه في القلعة الحمراء.

وكان السويسري مارسيل كولر قد طالب إدارة النادي الأهلي بضم محمود ترزيجيه لكن يقف المقابل المالي المطلوب للاستغناء عنه عائقا أمام الصفقة.

وطرح كولر على مسؤولي الأهلي فكرة التعاقد مع تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسم لكن يظل هذا الخيار صعبا أيضا بسبب المقابل المالي الذي سيطلبه ناديه وهو أمر يراه مسؤولو الأحمر صعبا أيضا.

ويتواجد محمود تريزيجيه ضمن أهداف أندية الدوري السعودي وهناك ترحيب مبدئي من اللاعب حال وصله عرض مناسب بعدما تلقى مفاوضات شفهية في وقت سابق.

ويعيش تريزيجيه حالة من التألق مؤخرا بقيادته لمنتخب مصر للفوز على بوركينا فاسو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتسجيله هدفين في اللقاء، إلى جانب المستويات الطيبة التي يقدمها رفقة ناديه التركي.