الأهلي يعلن حجم إصابة أجايى ومدة غيابه عن الملاعب

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن النيجيري، جونيور أجايى مهاجم الفريق الأحمر، أُصيب في أنكل القدم وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل لشهرين ونصف.

كما أوضح سيد عبد الحفيظ، إن الأهلي حقق مكاسب عديدة من الفوز على فريق مصر المقاصة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد في بطولة الدوري، لافتًا إلى أن الأهلي تغلب على منافس قوي ويملك جهازًا فنيًّا مميزًا.

وأشار إلى أن الأهلي قدم مباراة قوية، وحصل على العديد من الفرص ونجح في تسجيل أكثر من هدف، لافتًا إلى أن الجهاز الفني يستعد بشكل دائم، ويعمل على تطوير اللاعبين بما يتناسب مع طموحات الجماهير.

وأضاف عبد الحفيظ أن الأهلي لديه هدف واحد وهو السعي نحو تحقيق الفوز والحصول على البطولات، مؤكدًا أن الفريق يستعد بقوة للقاء غزل المحلة.

وأشار إلى أنه بدأ بالفعل الترتيب لرحلة النيجر من خلال التواصل مع السفارة المصرية، وذلك لحجز الفندق وملاعب التدريب، مؤكدًا أن السفر سيكون بعد لقاء غزل المحلة، وتمنى أن يكون التوفيق حليفًا للفريق خلال مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج مؤخرًا بها.

وشدد عبد الحفيظ على أن هناك طموحات كبيرة للفريق في مختلف البطولات في الموسم الجديد، والمباريات التي أقيمت في الجولات الماضية من بطولة الدوري تبشر بموسم قوي ومنافسة شرسة، مؤكدًا أن الأهلي يقدر جميع المنافسين.

واستهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشواره بالدوري المصري الممتاز، موسم 2020-2021، بالفوز على ضيفه مصر المقاصة، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت مساء الأحد، على استاد الأهلي ، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمسابقة.

جاء هدف الفارس الأحمر عن طريق علي معلول في الدقيقة 5 من ركلة جزاء سددها النجم التونسي قوية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمود حمدي.

وفي الدقيقة 41 ومن ركلة ركنية على يسار مرمى النادي الأهلي نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها مروان حمدي برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك، في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 67، ومن تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق عمرو السولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد مجدي أفشة من ترويضها بشكل جيد ثم هيأ الكرة لزميله محمود كهربا الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول، إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمرو السولية، بتسديدة مباشرة أكثر من رائعة، وضعت الكرة داخل شباك الحارس محمود حمدي.

بهذا يتصدر الفريق الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا والزمالك، فيما ظل الفريق الفيومي بدون نقاط.

قمصان: فوز الأهلي على المقاصة «مهم».. ونعمل على خلق دوافع جديدة

أجايي: بطولة إفريقيا «مُفضلة» لجمهور الأهلي.. وأحب المباريات الكبرى لإظهار إمكاناتي

صدمة كبيرة لجماهير النادي الأهلي