الأهلي يعلن حذف «نادي القرن الإفريقي» من قميصه الجديد

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، السبب وراء تغيير شعار القلعة الحمراء، على القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالموسم الجديد.

وقال سعد شلبي المدير التنفيذي في تصريح لقناة الأهلي : "رعاية الأهلي الجديدة مبشرة ومشرفة وتليق بقيمة الأهلي التسويقية، والعلامة التجارية للأهلي لم يتم تغيير أي شيء فيه وخاطبنا الشركة الموردة للملابس اللي هي رقم 1 في العالم من أجل ذلك".

وأكمل:" تعديلات شعار الأهلي فقط في استبدال النجوم العشرة بنجمة واحده يتوسطها، وده ظرف مؤقت وهترجع تاني بنفس الوضع مع بعض التطوير في موسم 2023-2024 ".

وشدد :" النادي الأهلي مسجل 56علامة تجارية ودا محصلش لأي نادي عربي وإفريقي وفي الشرق الأوسط، نحن نحرص دايماَ على تسجيل علامتنا التجارية والتعديل يحدث حسب المتغيرات فقط، بما يخدم النادي الأهلي وخاطبنا الشركة ولن نفرط في علامتنا التجارية".

وأضاف:" العقد المبرم بين الشركة الراعية، وبين الشركة الراعية للأهلي، ينص على أن يتم إرسال التصاميم والعلامة التجارية للشركة قبل تسعة أشهر، وهو ما لم يتم طوال الموسم الماضي، القميص سيظهر بشكل استثنائي هذا الموسم، بحذف عبارة" نادي القرن الإفريقي"، على أن يعود في الموسم المقبل".

إزالة جملة «نادي القرن» من شعار الأهلي.. هاني حتحوت يكشف التفاصيل

البنك الأهلي يواصل التدريب علي فترتين استعدادًا للموسم الجديد

الذهاب إلى الأعلى