الأهلي يعود بشبابه.. الأحمر يستعيد الانتصارات بثلاثية أمام الاتحاد السكندري

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل، والتي احتضنها استاد برج العرب، في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وأحرز أحمد سيد غريب الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 36، بعد تمريرة من أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد الذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها إلى غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 44، لأحرز زياد طارق الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد مجهود فردي مميز أنهاها بتسديدة يسارية متقنة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل الأهلي الهدف والثالث في الدقيقة 50 من تمريرة طولية أكثر من رائعة عن طريق محمد أشرف من وسط الملعب باتجاه أحمد سيد غريب المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الاتحاد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الدقيقة 90 شهدت ركلة ركنية للاتحاد على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 80 شهدت تسديدة يسارية قوية عن طريق إبراهيم حسن لاعب الاتحاد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس علي لطفي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 75 شهدت ركلة ركنية للاتحاد على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها إلى ركلة ركنية جديدة.

الدقيقة 70 شهدت بطاقة صفراء من نصيب إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري نتيجة تدخل قوي على قدم كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي.

والدقيقة 65 شهدت بطاقة صفراء من نصيب أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري نتيجة تدخل قوي على قدم محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي.

في الدقيقة 60 شهدت تسديدة مباغتة عن طريق إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس علي لطفي.

زر الذهاب إلى الأعلى