الأهلي يفوز علي الزمالك بنتيجة 85 – 80 ويتأهل إلي نهائي كأس مصر لكرة السلة لمواجهة الاتحاد السكندري

فاز الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 85-80 في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.
وتقابل الفريقان في الحادية عشرة مساء الثلاثاء على صالة الشباب والرياضة في ٦ أكتوبر، ليتأهل إلى النهائي ويضرب موعدًا مع الاتحاد السكندري على لقب البطولة.

بدأ الأهلي المباراة بشكل قوي وقدم اللاعبون عرضًا قويًّا، وتميز الفريق في المرتدات السريعة والرقابة المحكمة، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة ٢١-١٩، بعد مجهود كبير من أحمد السلعاوي وسيف سمير وحاتم البحيري.

واصل اللاعبون تفوقهم في الفترة الثانية، ونجح أحمد مهيب وجاكسون في تسجيل أكثر من رمية ثلاثية متقنة، وقدم محمد أبو النصر أداءً قويًّا، إلى أن انتهت الفترة بتقدم الأهلي بنتيجة ٣٨-٣٢.

واستمر الأداء المميز من جانب لاعبي الفريق، خاصة بعد أن سجل عمرو الجندي عدة ثلاثيات رائعة، وقدم عمر طارق مجهودًا كبيرًا وشارك إيهاب أمين وظهر بشكل مميز، لتنتهي الفترة الثالثة بتقدم الفريق بنتيجة ٦٠-٥٦.

وتميزت الفترة الرابعة بالقوة من جانب الفريقين، واستمر الأداء المميز من الجندي وأبو النصر ومهيب وإيهاب أمين، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٨٥-٨٠.

 

نائب المصري: قدمنا أفضل مبارياتنا هذا الموسم..وهدف الأهلي الأول من لمسة يد

جدول ترتيب هدافي الدوري بعد فوز الأهلي على المصرى.. محمد شريف في الصدارة

زر الذهاب إلى الأعلى