الأهلي يكافئ رمضان صبحي وشريف إكرامي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن إدارة النادي الأهلي سوف تصرف كافة المكافآت المالية الخاصة للاعبين الراحلين.

وقال عمر ربيع ياسين، في تصريحات إذاعية: «الأهلي سوف يصرف كافة المكافآت الخاصة باللاعبين الراحلين شريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي».

وواصل: «الأهلي دائما ملتزم بصرف جميع حقوق لاعبيه المالية».

ورحل رمضان صبحي عن النادي الأهلي، بعدما انتهت إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليبدي رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز، بداية من الموسم المقبل، ولمدة 5 مواسم.

كما أعلن شريف إكرامي، رغبته في الرحيل عن النادي الأهلي، في ظل عدم مشاركته أساسيًا، لينتقل إلى نادي بيراميدز، مطلع الموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يتم تقديمه لاعبًا في الفريق، في مؤتمر صحفي الموسم المقبل.

قيمة عقد رمضان صبحي

كان الإعلامي هاني حتحوت، قال إن بيراميدز تعاقد مع اللاعب الشاب، رمضان صبحي، مقابل حصول ناديه، هدرسفيلد الإنجليزي على 2.5 مليون جنيه استرليني فقط.

وأضاف حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن هذه هي القيمة التي أعلنتها 'فيفا تي أم أس' التابعة للاتحاد الدولي للكرة 'فيفا'، التي تسجل بالأرقام جميع الانتقالات الدولية بين الأندية.

وأوضح حتحوت، أن الوثيقة أظهرت حصول هدرسفيلد الإنجليزي على 2.5 مليون جنيه استرليني، حصل منها على مليون استرليني مطلع شهر سبتمبر الجاري ثم 750 ألفًا تسدد يناير المقبل، وقسط آخر بنفس القيمة الأخيرة، 750 ألف استرليني، تسدد في يوليو المقبل.

وعلى جانب آخر، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إن حسين الشحات لاعب الفريق أصبح جاهزًا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بعد إنهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة الفتاق التي أجراها مؤخراً.

وأضاف أن اللاعب شارك في مران اليوم، الخميس، بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية وبات جاهزا للمرحلة المقبلة.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الجمعة استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها بعد غدٍ السبت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

محمد محمود يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي

الأهلي يعلن جاهزية حسين الشحات للمشاركة في المباريات المقبلة

مدير التعاقدات فى بيراميدز : رمضان صبحي لم يكن لاعبا في الأهلى

شريف إكرامي: «توقعت أن يكون رصيد مصداقيتي عند الجماهير كافيًا»