الأهلي يلتقى سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري

يلتقي فريق الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام التاسعة والنصف مساءً اليوم السبت، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

ويلعب الاهلي مع سيراميكا بدافع الفوز من أجل استعادة نغمة الانتصارات في الدوري بعد الخسارة من المصري ثم التعادل مع طلائع الجيش سلبياً ، في الجولة السادسة عشر للدوري.

وتعد مباراة الأهلى صعبة للغاية امام سيراميكا خاصة أن المنافس يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز.

واختار هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة الفريق لمواجهة الأهلي، والتي ضمت 22 لاعباً، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر - محمد كوكو.

خط الدفاع: سيف تقا - وليد عبد المنعم - خالد صبحي - محمود البدري - عبد الله محمود - أحمد محسن - علاء عطا - مصعب البطاط - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمود نبيل - كوامي بونسو - بلال السعيداني - محمد توني - إيفانز منساه - وينفول كوابينا - شريف دابو - صالح جمعة - مصطفى ميسي.

خط الهجوم: باسم مرسي.

وحرص طارق أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، والمشرف العام على الكرة، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول، قبل مران أمس الجمعة بأحد الملاعب الفرعية بستاد الدفاع الجوي.

وشدد طارق أبو العينين، على ضرورة استثمار الفوز على بيراميدز، واستغلال الروح العالية، لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الأهلي، المقرر إقامته غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر لمباريات الدوري العام.

وأكد المشرف العام على الكرة، في جلسته مع لاعبي سيراميكا كليوباترا، أن إمكانياتهم وخبراتهم، كفيلة بتحقيق نتائج جيدة، أيًا كانت قوة المنافس، مشيرًا إلى أن ثقة اللاعبين في أنفسهم، وتمسكهم بالروح القتالية العالية، ساهم بشكل كبير في عبور لقاء بيراميدز الماضي بالجولة السادسة عشر من بطولة الدوري، وهو الأمر الذي يمكن تكراره خلال لقاء الأهلي، إذا استمرت نفس الروح، وخاض اللاعبون اللقاء بنفس العقلية

وأكد المشرف العام على الكرة في نادي سيراميكا كليوباترا، أن فوز الفريق في لقاء الأهلي غدا السبت، يرفع رصيده إلى ٢٠ نقطة، تقفز به إلى مركز أفضل، وتساهم في عودته إلى مكانته الطبيعية بين الكبار في جدول الترتيب، مع ختام الدور الأول.

حضر اللقاء الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الأول، بقيادة الكابتن هيثم شعبان، المدير الفني، ومعتز البطاوي، المدير الرياضي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

فرج عامر: إعادة مباراة مصر والسنغال قائمة بعد اكتشاف حقائق جديدة

كاف يعلن حكام مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الذهاب إلى الأعلى