الأهلي يمنح كل لاعب 60 ألف جنيه مكافأة التتويج بكأس مصر

قرر النادي الأهلي، منح كل لاعب في صفوف الفريق 60 ألف جنيه، قيمة مكافأة التتويج ببطولة كأس مصر، التي حصل عليها للمرة الـ37 في تاريخه، بعد الفوز على طلائع الجيش، السبت الماضي.

وتنص لائحة الأهلي، على حصول كل لاعب على 12 ألف جنيه، عن كل مباراة خاضها في البطولة، حيث خاض الفريق 5 مباريات بالبطولة التي توج بها، ليحصل كل لاعب في صفوف الفريق على 60 ألف جنيه.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالثلاثية الكبري “دوري وكأس ودوري الأبطال”، للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد حصوله على لقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش.

وسبق للفارس الأحمر أن توج بالثلاثية، في موسم 2005-2006، حينما أحرز لقب دوري الأبطال على حساب النجم الساحلي التونسي، وتوج بلقب الدوري بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك قبل أن يهزمه مجددا في نهائي كأس مصر بثلاثية دون رد.

وكانت المرة الثانية في موسم 2006-2007، بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال على حساب الصفاقسي التونسي، بفضل هدف، محمد أبو تريكة، ثم توج بلقب الدوري المصري الممتاز بفارق 5 نقاط عن الزمالك، قبل أن يتفوق على الأخير مرة ثانية، ويهزمه في نهائي كأس مصر بنتيجة 4-3.

على جانب آخر، تمكن الأهلي من التتويج بثلاث بطولات فى موسم 1984-1985، حينما توج بالدوري بفارق 3 نقاط عن الزمالك، ثم توج بكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي في النهائي بنتيجة 1-0، كما توج بلقب كأس الكئوس الإفريقية بعد فوزه إجمالاً ( 2 – 1 ) على ليفينتس يونايتد النيجيري.

الأهلي يعلن خروج وليد سليمان من المستشفى بعد مضاعفات كورونا.. «اقترب من التعافي»

اليوم.. الأهلي يواصل الراحة من التدريبات ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المقاصة بالدوري