الأهلي يواجه النجوم من أجل الانفراد بصدارة الدوري

كتب: كريم فؤاد

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة ليست بالسهلة أمام النجوم اليوم الساعة السابعة مساءا على استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجلة من الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتكمن صعوبة المباراة كون النجوم قابع في قاع جدول المسابقة وأصبح أول المهددين بالرحيل عن دوري الأضواء والشهرة وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء لاسيما وأن النجوم ليس لديه ما يخسره ويسعى بكل قوته لتقديم مباراة قوية قد تضمن للاعبيه لفت الأنظار إليهم بهدف حجز مكان لهم في أي نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يدخل الأهلي اللقاء في المركز الثاني برصيد 64 نقطة مشتركا في نفس عدد نقاط بيراميدز صاحب المركز الأول فيما يحتل النجوم قاع المسابقة في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

وضمت قائمة الأهلي 20 لاعبا هم: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ومحمد هاني وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وهشام محمد ووليد سليمان وصالح جمعة وعمرو السولية ورمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور أجايي ووليد أزارو وصلاح محسن.

وحذر مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، من أي تهاون أو استهتار للمنافس وعدم النظر إلى كونه يتواجد في قاع جدول المسابقة لأن الأهلي دائما يحترم جميع منافسيه وأن نوعية تلك المباراة تتسم بالمفاجآت وطالب من لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تحقيق الهدف المنشود منها بحصد النقاط الثلاث.

وأوضح أن الجهاز الفني قام خلال الفترة الماضية بدراسة فريق النجوم وتم رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه من أجل الاستعداد بالشكل الجيد لتلك المباراة المهمة التي يسعى خلالها لمواصلة الانتصارات من أجل السير خطوة تلو الأخرى في مشوار الحفاظ على اللقب المحلي.

وكشف مارتن لاسارتي أنه يدرك جيدا أهمية وصعوبة تلك المباراة كما هو الحال في جميع مباريات الدوري الأخيرة التي يسعى الجميع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، في ظل اقتراب الموسم من خط النهاية.

من جانبه يسعى رمضان السيد المدير الفني للنجوم، في تحقيق فوزه الأول بعد توليه المسئولية الفنية في المباراة الأخيرة للفريق أمام الاتحاد السكندري وخسرها بنتيجة 2-1.

وأكد رمضان السيد أنه سيقاتل حتى يضمن للفريق البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط للدرجة الثانية، وأوضح انه طالب من لاعبيه استغلال مواجهة الأهلي من أجل الظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

وكشف المدير الفني أن الفريق سيستعيد خدمات صلاح أمين في مباراة اليوم حيث يقود خط الهجوم وهو ما يجعل الفريق يمتلك فرصة التهديف في شباك الأحمر.

الذهاب إلى الأعلى