الأهلي يلتقي طلائع الجيش في الدوري اليوم في سهرة رمضانية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعود لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، حينما في التاسعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، مع طلائع الجيش باستاد الأهلي we السلام في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري.

وتأتي عودة الأهلي للمنافسة المحلية بعدما صعد لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مُتخطياً فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي للبطولة، وضرب الأهلي موعداً مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين، و10 مرات في تاريخه.

وخاض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش الأيام الماضية بعدما حصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب ظهر السبت الماضي.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

ودخل فريق الأهلي  معسكرا مغلقا أمس استعداداً لمباراة الليلة، واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة المباراة، والتي تضم، كلاً من :محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأيمن أشرف وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم من 12 مباراة فقط خاضها ببطولة الدوري حتى الآن، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 15 مباراة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، يغيب عن مباراة طلائع الجيش بعدما شعر بآلام ناتجة عن تعرضه لكدمة في الكتف، حيث يخضع لبرنامج علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمباريات المقبلة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

مدرب الاتحاد: استحقينا الفوز على الزمالك بنصف نهائي السلة.. ومواجهة الأهلي ستكون صعبة

رابطة الأندية تعلن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بالدوري.. وتكشف مواعيد 6 جولات

 

الذهاب إلى الأعلى