الأهلي يوسع الفارق لـ 5 نقاط..جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع البنك

اتسع الفارق بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي و الزمالك، في سباق الدوري الممتاز، بعد تعادل الأبيض، مع ضيفه البنك الأهلي، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين حاليا باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز،.

جاء هدف البنك الأهلي في الدقيقة 16، من هجمة مرتدة أكثر من رائعة من لاعبي البنك الأهلي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها أسامة إبراهيم بعرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد هلال برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمد عواد.

وجاء هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 70، من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل صعب على الحارس محمود الزنفلي.

بهذا يتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ويصبح رصيد الزمالك 10 نقاط في المركز الثالث وبفارق 5 نقاط عن الأهلي، المتصدر، فيما أصبح رصيد البنك الأهلي 7 نقاط في المركز التاسع.

على جانب آخر، عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز القاتل الذي حققه على حساب مضيفه غزل المحلة، بنتيجة 3-2 في في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد المحلة في الجولة الخامسة من عمر البطولة.

جاءت ثلاثية الفارس الأحمر، بواسطة محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلي معلول بالدقائق 10 و49 و90+6، فيما جاءت ثنائية غزل المحلة، عن طريق، عبده يحيى بالدقيقة 57، وأكرم توفيق بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90+4.

بهذا الفوز، يواصل الأهلي، صدارته لجدول ترتيب المسابقة، بالعلامة الكاملة، برصيد 15 نقطة، فيما ظل غزل المحلة في المركز الرابع، برصيد 8 نقاط.

وجاء ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الأهلي وغزل المحلة، كالتالي:

1- الأهلي – 15 نقطة.

2- بيراميدز – 13 نقطة.

3- الزمالك – 10 نقاط.

4- غزل المحلة – 8 نقاط.

5- سيراميكا كليوباترا – 8 نقاط.

6- الاتحاد السكندري – 8 نقاط.

7- فيوتشر إف سي – 7 نقاط.

8- المصري- 7 نقاط.

9- البنك الأهلي – 7 نقاط.

10- سموحة- 6 نقاط.

11- فاركو – 6 نقاط.

12- المقاصة- 5 نقاط.

13- المقاولون العرب – 4 نقاط.

14- إنبي – 4 نقاط.

15-الجونة – 4 نقاط.

16- طلائع الجيش – نقطتين.

17- الإسماعيلي – بدون نقاط.

18- إيسترن كومباني (الشرقية للدخان) بدون نقاط.

الأهلي يحبط ريمونتادا غزل المحلة بفوز قاتل

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى