غيابات مؤثرة تضرب الأهلي قبل مواجهة المحلة

اقترب رباعي  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي، من الغياب عن مواجهة غزل المحلة الأربعاء المقبل، بسبب الإصابة في ضربة موجعة لسامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للمارد الأحمر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظره نادي غزل المحلة، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة 22 من دوري الممتاز.

حسم التعادل بنتيجة 2-2 ديربي القاهرة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بالأمس، على ستاد الأهلي بالسلام في إطار الجولة العشرون من مسابقة الدوري.

موقع وقناة صدي البلد يرصد لكم  ملفات إصابات لاعبي الأهلي قبل لقاء غزل المحلة:

1- أليو ديانج يعاني من كدمة بالقرب من الرباط الداخلي للركبة وفرص لحاقه بلقاء المحلة ضئيلة وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر.

2- محمد عبد المنعم يواصل التأهيل من الإصابة بالعضلة الضامة وفرص لحاقه بلقاء المحلة ضئيلة وهناك احتمالية لغيابه أمام بيراميدز في كأس مصر.

3- علي لطفي حارس الأهلي، تجددت الإصابة في اليد وعدم تعافيه، بعد حصوله على حقن بلازما ويخضع غدًا لفحص طبي.

4- علي معلول يعاني من آلام في العضلة الضامة والجهاز الطبي يطلب استبعاده من لقاء المحلة لتجهيزه قبل لمواجهة بيراميدز في كأس مصر.

5- حمدي فتحي يعاني من آلام في الحوض والجهاز الطبي يطلب استبعاده من لقاء المحلة لتجهيزه قبل لمواجهة بيراميدز في كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، باستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ثنائي الإسماعيلي يغيبان عن لقاء غزل المحلة فى كأس الرابطة

تدريبات بدنية وتقسيمة بمران الأهلي استعدادًا لمباراة المحلة

زر الذهاب إلى الأعلى