الأهلي يستغنى عن فريق كامل بنهاية الموسم.. بالأسماء

تسعي إدارة النادي الأهلي إلى وضع خريطة جديدة لإعادة الفريق لمنصة البطولات من جديد بعد خسارة المارد الأحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا والمستوي المتذبذب للفريق خلال الفترة الحالية خاصة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وفشله في تحقيق بطولة كأس الرابطة هذا الموسم.

واقتربت إدارة الأهلي من التعاقد مع مدير فني جديد خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي فسخ عقده مع الفريق بالتراضي، بخلاف دعم الفريق بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي ظل اقتراب الميركاتو الصيفي للاعبين، فترغب إدارة الأهلي في الاستغناء عن بعض اللاعبين سواء بالبيع أو بنية الإعارة تمهيداً لتعاقد مع لاعبين أخرين.

ونستعرض في تلك التقرير بعض أسماء اللاعبين المهددين بالخروج من القلعة الحمراء بنهاية الموسم:

حسام حسن

 

تأمل إدارة النادي الأهلي في إعارة اللاعب خلال الفترة المقبلة بعدما فشل في إثبات نفسه مع الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني السابق للأهلي وأيضا سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر.

على لطفي

 

ترغب إدارة الأهلي في التعاقد مع حارس مرمي جديد بجانب محمد الشناوي ومصطفي شوبير، وتتجه النية لدي النادي بإعارة اللاعب أو بيعه بنهاية الموسم.

بدر بانون

 

تتجه النية داخل لجنة التخطيط بالنادي في بيع اللاعب بنهاية الموسم بعد موقفه الأخير عقب خسارة دوري الأبطال واحتفاله مع فريق الوداد بالكأس وهو ما أشعل غضب جماهير الأهلاوية في الوقت الذي يرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة والاحتراف في أحد الأندية الخليجية التي عرض عليه الانضمام عقب نهاية بطولة كأس العرب والتي أقيمت مؤخراً بقطر.

محمود وحيد

 

ترغب إدارة النادي في دخول الاعب محمود وحيد في صفقة تبادلية مع أحد الصفقات التي ترغب إدارة الأحمر في التعاقد معها.

عمار حمدي

 

تأمل إدارة النادي في إعارة الاعب عمار حمدي عقب تماثله للشفاء من عملية الرباط الصليبي التي تعرض لها مؤخراً.

محمد محمود

 

رغم تجديد عقد محمد محمود مع النادي لمدة 5 مواسم، ترغب إدارة الأحمر بإعارة اللاعب بقوة خلال الفترة المقبلة.

وليد سليمان

 

أعلن النجم الدولي وليد سليمان لاعب النادي الأهلي اعتزاله مؤخراً بنهاية الموسم الجاري بعد تقديمه مسيرة حافلة مع القلعة الحمراء حقق معها العديد من البطولات على المستوى المحلي والقاري والدولي.

لويس ميكيسونى

 

حصل لويس ميكيسوني على فرص كثيرة مع الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني السابق ولم يثبت نفسه مع الفريق، وتسعي الإدارة بقوة لتسويقه خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي بالقائمة.

رامي ربيعة

 

رامي ربيعة دائماً ما يرتبط اسمة كل موسم بقائمة الراحلين علن القلعة الحمراء، وتسعي اللجنة لإعاره اللاعب.

حسين الشحات

 

تسعي لجنة التخطيط في البحث عن عرض خليجي للاعب حسين الشحات من أجل إعارته بنهاية الموسم.

محمود متولي

 

كثرة الأصابات التي تعرض لها محمود متولي خلال الفترة الماضية أثرت على مشاركته مع الأهلي، وتسعي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في البحث عن إعارته أو  عرضه من ضمن الأسماء التي ستدخل في صفقة بتبادلية لتدعيم الأحمر خلال الفترة المقبلة.

طاهر محمد طاهر

 

يعد طاهر محمد طاهر على رأس قائمة تضم ثلاثة لاعبين تسعى لجنة التخطيط في إعارتهم خلال الموسم الجديد وتضم القائمة بجانب طاهر كل من بيرسي تاو ومحمد هاني.

شوبير يكشف آخر تطورات مدرب الأهلي الجديد وموقف فاجنر وفيريرا

هل ينتقل أبو جبل لـ الأهلي؟.. شوبير يكشف الحقيقة

زر الذهاب إلى الأعلى