الأوقاف تتوعد من يقيمون ساحات غير شرعية لإقامة صلاة عيد الفطر .. فيديو

قال الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف، إنه تم تجهيز أكثر من 600 ساحة على مستوى الجمهورية لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك وهي ملحقة بالمساجد الكبرى.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم أيضا فتح جميع مصليات السيدات بالمساجد الكبرى التي تقام بها صلاة العيد، والسماح باصطحاب الأطفال لصلاة العيد لإدخال البهجة عليهم.

وتابع الدكتور هشام عبد العزيز أن مديريات الأوقاف وحدها هي المنوط بها الإعداد لصلاة العيد، موضحا أن أئمة وزارة الأوقاف هم من سيؤمون المصلين في صلاة العيد في الساحات والمساجد الكبرى.

وذكر رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف، أن هناك غرفة عمليات على مستوى الجمهورية من جانب وزارة الأوقاف تخص كل ما يتعلق صلاة العيد.

وحول وجود ساحات غير شرعية لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك، قال الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف، إنه سيتم التعامل معه بالطرق القانونية والشرعية مع أي ساحات يتم إعدادها بعيدا عن التنسيق مع وزارة الأوقاف.

واستطرد الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف، أنه سيتم إعادة دروس ما بعد صلاة العصر في المساجد وذلك في إطار الفكر المستنير.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=0wV6rZTSGBw