القصة الكاملة فى أزمة طفل اختبارات الإسماعيلي.. عضو مجلس إدارة النادي: «الناس بتكبر الموضوع واللاعب انبسط وسقط »

قالت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، إن قطاع الناشئين أعلن عن مجموعة من الإجراءات التنظيمية والضوابط قبل بداية انعقاد الاختبارات، من بينها حضور اللاعب مرتديا تيشرت النادي الاسماعيلي، وأنه في حالة تعثر ذلك يتم منحه تيشرت النادي ويسترد بعد انتهاءه من الاختبار.

وقالت نانسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد إن الطفل حضر برفقة زملاءه من منيا سمنود، مخالفا للتعليمات المعلنة وهو ارتداء تيشرت النادي الاسماعيلي، مرتديا تيشرت نادي منافس، وطالب أفراد الأمن الطفل باستبدال التيشرت، وأن الفديو تجاهل باقي الواقعة، مؤكدة أن الطفل حضر في الاختبارات الماضية بتيشرت برشلونة في قريته.

وعن واقعة خضوع أطفال بتشيرتات الإسماعيلي في اختبارات الأهلي، قالت نانسي، كل نادي له حريه، ولكن إدارة الإسماعيلي وضعت معاير للاختبارات، مؤكداً أنها فضلنا ذلك من أجل تصوير هؤلاء الأطفال بتيشرتات الإسماعيلي أثناء الاختبارات.

وواصلت، أن اللاعب سقط في الأختبار ولم يوفق في الاختبار الذي قامت اللجنة به اليوم، مؤكدة أن واقعة التيشرت ليست السببب في سقوط اللاعب في الاختبار ولكن لأسباب فنيه،قائلة «الناس بتكبر الموضوع، واللاعب تم اختبارة وانبسط » مؤكداً أن نادي الإسماعيلي بعيد عن تلك الواقعة.

وانتشر فيديو صباح اليوم على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بمطالبة أحد أفراد أمن النادي لأحد الأطفال القادمين للاختبار في قطاع الناشئين باستبدال تيشرته لأحد الفرق المنافسة بتشيرت الإسماعيلي.

شوبير يعلن قرارت اتحاد الكرة بشأن إيهاب جلال ومنتخب مصر
شوبير يهاجم اتحاد الكرة: خذل الأهلي في الساعات الأخيرة.. نحن نعيش في عام الجفاف

زر الذهاب إلى الأعلى