نادي النجوم يكشف كواليس خطابه إلى اتحاد الكرة لتنفيذ العقوبة ضد الإسماعيلي

قال محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، إن ناديه أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة بتنفيذ العقوبة ضد النادي الإسماعيلي، بعد تقديم الأخير 7 طعون إلى جهات مختلفة، وتم رفض جميعهم.

وأضاف الطويلة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه يتعجب من الصبر على عدم تنفيذ العقوبة التي مر عليها عامين ونصف العام.

وواصل حديثه، أن المبلغ المستحق لنادي النجوم ضد الإسماعيلي وصل إلى 25 مليون جنيه، مشددًا أن مجلس الإسماعيلي السابق ماطل في القضية، قبل أن يرحل ويترك الأزمة برمتها إلى الإدارة الجديدة، رغم الاعتراف بخطأه.

واستطرد، أن الطعون التي قدمها النادي الإسماعيلي كلفته 5 ملايين جنيه، رغم علمه بأن حكم المحكمة الرياضية لا طعن فيه، مشددًا أن اتحاد الكرة ساهم بشكل كبير لعرقلة النجوم في الحصول على حقه من الإسماعيلي، حيث أوحى إلى الأخير بالطعن للتعطيل.

وتابع، بشأن كمال محمد رضا لاعب الفريق المصاب بالسرطان، أن ناديه لم يتأخر على اللاعب كونه ابنًا للنادي، موضحًا أن النادي أجرى أشعتين للاعب، وسدد 25 ألف جنيه عند دخوله المستشفى، مشيرًا إلى أن والده تعشم في رئيس نادٍ كبير بتبني الحالة ولم يساعده أو يقدم له شيئًا.

واختتم محمد الطويلة، أن عمليات مرض السرطان، من العمليات الكبرى التي تتكفل بها الدولة، حيث لا يستطيع شخص تحمل مصاريفها، موضحًا أن الدولة منذ 5 سنوات تتولى تكاليف العمليات الخطيرة، مضيفًا «النادي عمل 7 عمليات رباط صليبي للاعبيه من بينهم 5 للاعبين بقطاع الناشئين».

الإسماعيلي ينهي مرانه الرئيسي استعدادًا لغزل المحلة.. صور

النجوم يطالب اتحاد الكرة بفرض العقوبات على الإسماعيلي

زر الذهاب إلى الأعلى