الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقدم العزاء في وفاة أحمد رفعت

صدمة داخل الوسط الرياضى منذ إعلان خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت صباح اليوم السبت، ورغم أن أحمد رفعت عاد للحياة منذ عدة أيام بعد سقوطه فى أى مباريات فريقه ودخوله فى غيبوبة كاملة استفاق منها بعد عدة أيام، إلا أن سبب وفاة أحمد رفعت يشغل بال الجميع خاصة أن اللاعب ظهر منذ 12 يومًا فى زيارة لزملائه فى الفريق، كما تحدث فى لقاء تلفزيوني عن تفاصيل مرضه واحتمال عودته للملاعب، إلا ان القدر لم يمهله الفرصة.

وقدم وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء الاتحاد بالعزاء والمواساة، بعد النبأ المفجع برحيل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر السابق.

وتوجه صادي بالعزاء لعائلة رفعت ومحبيه، وأسرة ناديه مودرن سبورت وكذلك إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت آخر رسائل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي«إنستجرام» :«اللهم صل وسلم على نبينا محمد».

سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي السبب وراء وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، وإليكم التفاصيل.

جاء سبب وفاة لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت بعد توقف عضلة قلبه بشكل مفاجئ وحدوث تدهور كبير في حالته الصحية.

أحمد رفعت

نُقل أحمد رفعت للمستشفى ليتوفاه الله، عقب صراع تعرض لها منذ يوم 11 مارس 2024.

وفاة أحمد رفعت

رحل عن عالمنا أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر وذلك بعد الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا.

وأصدر نادي مودرن فيوتشر بيان بشأن وفاة أحمد رفعت، قالوا فيه: '﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

أحمد رفعت

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.'.

رسالة أحمد رفعت الأخيرة

وجه أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، رسالة لجماهير الكرة المصرية، عقب مغادرته مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطيبة والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة.

وقال أحمد رفعت عبر حساب نادي فريق مودرن سبورت على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»،: كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد الفطر المبارك حبيب أشكركم على دعواتكم ليا طوال الفترة الماضية، وبفضل دعواتكم ليا عديت من الأزمة».

وأضاف رفعت:«حابب اشكر كل الأطباء في مستشفى الاسكندرية مجهود غير عادي في موضوعي واستكمال أطباء وادي النيل بفضل الله ودعواتكم ومساعدة الأطباء لم أكن أتخطى المرحلة الصعبة حاببب اشكركم واشكر كل الأطباء والناس اللي حرصت على زيارتي».

أحمد رفعت

وأتم رفعت:«معنديش حاجة تانية أقدر أقولها وأعملها غير أني اشكر الجميع على كل الدعم وأن شاء الله مشوفش حاجة وحشة في اي حد والناس كلها تبقى بخير وصحة وسعادة».

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن خروج أحمد رفعت من مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطيبة والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة.

وستتم متابعة اللاعب بشكل دوري خلال الفترة القادمة حتى يعود إلي الملاعب قريباً.

ويشكر النادي جميع طوائف الشعب المصري التي لم تتوقف عن الدعاء والسؤال عن اللاعب، لتكون الأخبار السعيدة متزامنة مع الأيام المباركة بختام شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك أتم الله به فرحتكم، وأسعد أيامكم، وكل عام وبلادنا في خير ورخاء.