جماهير الاتحاد السعودي تطالب برحيل طارق حامد بعد الظهور الأول

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن جماهير الاتحاد السعودي، طالبت بالاستغناء عن طارق حامد، المنضم حديثًا لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي الزمالك.

وقالت صحيفة «المواطن» السعودي، يبدو أن أداء المصري طارق حامد في أول مباراة له مع نادي الاتحاد أمام لوزيرن السويسري وديًّا، أثار قلق جمهور العميد ودفعهم لمطالبة إدارة أنمار الحائلي بالاستغناء عنه قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جماهير العميد طالبت من قبل برحيل البرازيلي برونو هنريكي، إلا أن بعد الأداء الذي ظهر به طارق حامد في المباراة من تهور في تدخلاته العنيفة وتسببه في ركلة جزاء على الاتحاد، جعلت الجماهير تتراجع عن المطالبة برحيل برونو هنريكي وتدشن وسمًا بعنوان «محور سوبر يا إدارة الاتحاد» بديلًا للاعب المصري.

طارق حامد المنضم حديثًا لـ الاتحاد قادمًا من الزمالك، خلال أول 45 دقيقة له مع العميد، تسبب في ركلة جزاء على الاتحاد بخطأ ساذج -حسب وصف الصحيفة-، كما ارتكب ركلتين حرتين خلال دقائق معدودة، ونال بطاقة صفراء.

وتابعت أن طارق حامد واصل دخوله المتهور على لاعبي لوزيرن ليحتك بقوة مع لاعب من الفريق السويسري في لقطة كادت تتسبب في طرده.

وواصلت الصحيفة، أن الجماهير الاتحادية قلقت من دخول اللاعب المتهور على الخصوم، الذي قد يتسبب في منحه الكثير من البطاقات الصفراء والحمراء، مستعينة بتغريدات للجماهير التي طالبت برحيل اللاعب.

بمشاركة حجازي وطارق حامد..اتحاد جدة يفوز على لوزيرن السويسري وديًا..فيديو

لتدخله العنيف..طارق حامد يتسبب في ركلة جزاء على اتحاد جدة في ودية لوزيرن السويسري ..فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى