حكاية التعدي على فتاة في البساتين بسبب سيارة .. 80 ثانية أشعلت السوشيال ميديا

مقطع فيديو لا يتجاوز الـ 80 ثانية سجلته كاميرا مراقبة رصد شاب يدفع فتاة بقوة ويعتدي عليها لمنعه الاقتراب من سيارتها. انتشر الفيديو كالنار في الهشيم عبر منصات السوشيال ميديا ليحظى بمتابعة أمنية خلصت إلى ضبط المتهم في غضون ساعات.

التعدي على فتاة بالبساتين

كعادتها كل يوم توجهت الفتاة إلى “جيم رياضي”، في منطقة البساتين، تركت الفتاة الثلاثينية، سيارتها أمام إحدى المنازل المجاورة، لـ”الجيم”، لكن ذلك أغضب مالك المنزل وأمر أولاده بتحريك السيارة وتركها في الشارع “شيلوا العربية دي وامرموها في نص الطريق”.

ما إن شاهدت الفتاة أثناء خروجها من “الجيم” هرولت مسرعة نحوهم، “بتعملوا ايه دي عربيتي”، حاولوا الواقفين حول السيارة تحريكها بأمر من والدهم. وقفت الفتاة تصرخ ومنعتهم بقوة إلا أن أحدهم دفعها بقوة فسقطت على الأرض أمام المارة.

مشاجرة بسبب ركن سيارة

تجمع المارين ووقفوا مع الفتاة وحاولوا التعدي على أصحاب المنزل، “الكلام يكون براحة لو مستقوي نفسك أنا أعلمك الأدب”، احتد الكلام بين الطرفين، حتى حضرت الأجهزة الأمنية على الفور، وألقت القبض على الطرفين.

تحقيقات الأجهزة الأمنية كشفت أن الفتاة ركنت سيارتها أمام بيت المتهمين، فحاول الأب وأبناؤه تحريك السيارة خاصة أنها كانت تلعب في «جيم رياضي» وعندما فشلوا في تحريكها حاول أحدهم ثقب الكاوتش وعندما حاولت منعه دفعها.

وفي قسم الشرطة تم التصالح بين الطرفين دون تحرير محاضر وصرفهم مع التعهد بعدم تعرضهم لبعض مرة أخرى.

النيابة: 7 متهمين في واقعة التعدي على فتاة «فيرمونت» غادروا البلاد.. وجار اتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية

إخلاء سبيل أحمد الجنزوري المتهم في قضية التعدي على فتاة بفندق «فيرمونت»

زر الذهاب إلى الأعلى