البحيرة تستعد لإنطلاق ماراثون الثانوية العامة عبر 109 لجنة تستقبل 33408 طالب وطالبة

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة إنتهاء كافة الإستعدادات وتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة، مع الإلتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للعملية الإمتحانية، وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لحماية الطلاب والمعلمين وتحقيق التباعد بين الطلاب أثناء الإمتحانات وتقليل الكثافات الطلابية داخل اللجان.

مشيراً إلى تكثيف أعمال النظافة وإزالة الإشغالات والباعة الجائلين من محيط المدارس بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية لتوفير الهدوء والسكينة للطلاب وللقائمين على الإمتحانات هذا بالإضافة إلي تعقيم وتطهير اللجان وتوفير وسائل التهوية والإضاءة الجيدة.

من الجدير أن مارثون الثانوية العامة سينطلق بعد غد الإثنين، بمادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، كما أن الاختبارات ستعقد ورقية بطريقة البابل شيت.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسى يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة ( ٩١٣٨ شعبة أدبي – ٢١٩٢٤ علمي علوم – ٢٣٤٦ علمي رياضة ) موزعين على ١٠٩ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

هذا ويتقدم اللواء المحافظ بخالص وأطيب الأمنيات لجميع ابنائنا الطلاب بالتوفيق والنجاح، كما يتمنى لكل القائمين على عملية الإمتحانات أن تكلل جهودهم بالنجاح لما يقدموه من جهد كبير وعمل جاد.

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر 2 بث مباشر قناة صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى