البرازيلي ساندرو مانويل يودع التعاون السعودي بالدموع ..فيديو

حرص البرازيلي ساندرو مانويل نجم التعاون السعودي، على توديع لاعبي السكري وجهازه الفني، بلقطات مؤثرة والدموع، بعد مواجهة ضمك، بالدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة 'سبق' السعودية، إن البرازيلي ساندرو مانويل نجم التعاون السعودي، مشواره مع النادي القصيمي، بعد أن أمضى فيه خمسة مواسم، قد حرص على توديع النادي وجماهيره عقب اللقاء الذي فاز به على ضمك، بنتيجة (3-0)، السبت، في المرحلة الخامسة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ورحل البرازيلي ساندرو مانويل، عن سكري القصيم، بعد أن تعاقدت إدارة أصفر بريدة مع الإسباني ألفارو ميدران لاعب الوسط الذي أصبح أول صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال ساندرو عقب مباراة ضمك، وقال: 'لكل شيء بداية ونهاية، وشكرا للتعاون، وللبلد العظيم السعودية، أنا أحب جماهير التعاون ولكن هذا حال كرة القدم وتمنيت أن أبقى معكم حتى آخر عقدي، وستظل فترة لن تنسى في حياتي'.

يذكر أن ساندرو البالغ 33 عاما، قد انضم للتعاون في يوليو 2015 قادما من سيارا البرازيلي، وتم إعارته للفتح في يناير 2017، قبل أن يعود للتعاون في يوليو 2018، وقد خاض خلال تلك الفترة، 140 مباراة (سجل 9 أهداف وصنع 12 آخر)، وتوج معه بكأس خادم الحرمين الشريفين، كما خاض رفقة الفتح 40 مباراة (سجل هدفين وصنع 6 آخر).

https://twitter.com/Nawaf_STATS/status/1477288379578560515

التعاون السعودي يدعم صفوفه بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق

الفيحاء يتعادل مع التعاون السعودي في الـ +90.. صور وفيديو