«البريميرليج» ينشر أجمل أهداف محمد صلاح ويصفه بالسوبر .. فيديو

قامت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بنشر مقطع فيديو لأهداف النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول، ووصفت الفرعون المصري بـ «السوبر».

ونجح محمد صلاح في تسجيل 70 هدفا حتى الآن خلال مشاركته في 100 مباراة بقميص "الريدز" في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما صنع 27 آخرين، ليصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يصل لهذا السجل التهديفي في أول 100 مباراة بـ"البريميير ليغ".

وقامت شبكة "TransferMarkt" المختصة بأسعار اللاعبين والإحصائيات فقد وضعت النجم المصري في المركز الخامس في قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم بالوقت الحالي، بعد توقف الدوريات الأوروبية بسبب فيروس كورونا.

وشهدت القائمة، تفوق محمد صلاح على ليونيل ميسي مهاجم منتخب الأرجنتين وقائد برشلونة، حيث بلغت القيممة السوقية لصلاح بحسب الشبكة الشهيرة 150 مليون يورو، بينما جاء ميسي في المركز الثامن بقيمة 140 مليون يورو.

وتصدر مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، القائمة بقيمة 200 مليون يورو، ثم في المركز الثاني جناح مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، رحيم ستيرلينغ، بقيمة 160 مليون يورو.

https://www.facebook.com/premierleague/videos/2407335619579062/