شريف مصطفى يبحث مع محافظ بورسعيد اخر استعدادات إقامة البطولة العربية للكونغ فو

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصرى والعربى و الإفريقى ونائب رئيس الإتحاد الدولى للووشو كونغ فو ، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لبحث ومناقشة استعدادات محافظة بورسعيد لاستضافة البطولة العربية للكونغ فو .

واستعرض محافظ بورسعيد كافة الإجراءات التنسيقية الخاصة بإقامة البطولة العربية للكونغ فو، وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المحافظة أصبحت جاهزة تماما لاستقبال كبرى الفعاليات والمسابقات الرياضية سواء المحلية او الدولية، والتي تساهم في الترويج السياحي لمحافظة بورسعيد ضمن خطط المحافظة للارتقاء بالقطاع السياحي، و التوسع في الأنشطة الرياضية المرتبطة بالسياحة مشيرا إلى أن بورسعيد شهدت خلال الفترة الماضية إقامة عدد كبير من الفعاليات الرياضية المتنوعة والتي كانت محل إشادة من جميع المشاركين و ساهمت في دعم القطاع السياحي بالمحافظة.

وأوضح شريف مصطفى أنه من المقرر أن تنطلق المسابقة في الفترة ما بين 25 إلى 30 أكتوبر، بمشاركة أكثر من 11 دولة وهم السعودية وقطر والأردن وسوريا والكويت واليمن ومصروالسودان المغرب الجزائر مورينانيا فلسطين وليبيا.

ووجه محافظ بورسعيد بتقديم كافة الدعم والتيسيرات اللازمة لتنفيذ الفعالية الرياضية بشكل مشرف يليق بمحافظة بورسعيد، مع التنسيق الكامل بين محافظة بورسعيد ومديرية الشباب والرياضة والاتحاد العربى والمصري المشرفين على البطولة.

كما وجه شريف مصطفى رئيس الإتحاد المصرى والعربى والافريقى ونائب رئيس الإتحاد الدولى للووشو كونغ فو كل الشكر والتقدير إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على كل الدعم الذى يقدمه للرياضة عامة وإلى الكونغ فو خاصة.

الاتحاد الإفريقي للكونغ فو ينظم دورة للمدربين والحكام في القاهرة

عمرو قاسم يمنح مصر برونزية الكونغ فو في دورة الألعاب العالمية

زر الذهاب إلى الأعلى