البعثة المصرية للكونغ فو تصل روسيا للمشاركة في البطولة الدولية بموسكو

وصلت البعثة المصرية للووشو كونغ فو إلى روسيا للمشاركة في البطولة الدولية «Moscow wushu star» التي تقام في موسكو خلال الفترة من 22 إلى 28 فبراير الجارى بمشاركة 6 لاعبين يمثلون الفراعنة فى تلك المنافسات.

واستقبل سفير مصر في روسيا نزيه النجاري البعثة المصرية المشاركة في البطولة الدولية المقامة في روسيا حيث تم تقديم درع الإتحاد المصرى للووشو كونغ فو إلى السفير من جانب العقيد الكيلانى فاروق الكيلاني، عضو  مجلس إدارة الإتحاد المصري للووشو كونغ فو والحكم الدولي وليد مصطفى.

ورحب السفير المصري في روسيا بأعضاء البعثه المصرية وتمنى لهم كل التوفيق والفوز فى هذه البطولة الدولية «Moscow wushu star» المقامة في موسكو.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة الدولية في موسكو كريم شهيب، السيد عبده، محمد إبراهيم، يوسف العجمي، محمد عادل حموده ، كارمن حموده.

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عقد اجتماعا مع شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للوشوو كونغ فو، لبحث ترتيبات مشاركة نادي اتحاد المنزلة الرياضي ممثل المنتخب الوطني للكونغ فو في البطولة الدولية «Moscow wushu star»التي تقام في روسيا حيث يعد الفريق الوحيد على مستوى مصر الممثل لها في هذه البطولة.

وقال محافظ الدقهلية : نوفر كل الدعم والتقدير لأبطال مصر في مهمتهم الوطنية، وننتظر منكم أن ترفعه راية مصر عالية خفاقة في المحافل الرياضية الدولية وأن تعود إلي ارض الوطن حاملين راية النصر والفخر والعزة لمصرنا الحبيبة.

من جانبه أشاد الكابتن شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للوشوو كونغ فو، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، باللاعبين المشاركين في بطولة العالم ممثلين مصر في البطولة متمنيا لهم كامل التوفيق.

منتخب الكونغ فو
منتخب الكونغ فو

الكونغ فو يحدد القائمة المبدئية لمنتخب مصر استعدادا للبطولة الإفريقية بالجزائر

مصر تشارك في بطولة العالم للـ كونغ فو بـ 6 لاعبين

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى